للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

فريق التجديف الكويتي يبدأ رحلته الإستكشافية

( الفوز – محليات ) 

img_3742

بدأ فريق التجديف الكويتي بقوارب (كياك) رحلة استكشاف المواقع البيئية البحرية في مملكة البحرين ضمن جولة يقوم بها في دول مجلس التعاون الخليجي بهدف الارتقاء بالتوعية البيئية ونشرها والتأكيد على اهمية الحفاظ على مقومات البيئة الخليجية.

وقال رئيس الفريق بشار الهنيدي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة انه وبصحبة زميله بالفريق منصور الصفران يهدفان الى زيادة التوعية البيئية من خلال رحلات التجديف بقوارب الكياك في دول مجلس التعاون من الكويت وحتى عمان للحفاظ على البيئة البحرية وحمايتها.

واضاف الهنيدي ان الرحلة انطلقت من شمال دولة الكويت وبالتحديد من جزيرتي وربة وبوبيان مرورا بالمملكة العربية السعودية ثم مملكة البحرين على ان تختتم الرحلة في سلطنة عمان بمحافظة مسندم.

واوضح ان رحلة الفريق تأتي بالتنسيق مع الهيئة العامة للبيئة الكويتية وبدعم كبير من رئيس مجلس ادارتها ومديرها العام الشيخ عبدالله احمد الحمود الصباح الذي قدم كل التسهيلات من اجل انجاح مهمة الفريق.

وحول رحلة الفريق في البحرين قال الهنيدي ان الفريق قام برحلة تجديف في (خليج توبلي) جنوب العاصمة المنامة للاطلاع على بعض مواقع المحميات البحرية التي تخضع تحت اشراف الهيئة العامة للبيئة البحرينية والاطلاع على الانجازات التي حققتها في الحفاظ على المواقع البحرية في المملكة.

واضاف ان الفريق اطلع برفقة مسؤولي الهيئة العامة للبيئة البحرينية على ابرز المواقع والمحميات البحرية وما تقوم به من مهام للمحافظة عليها من التلوث معربا عن اعجابه بالمواقع التي زارها الفريق والانجازات التي حققتها البحرين للمحافظة على تلك المحميات.

وذكر ان الفريق سيستمر برحلته في مملكة البحرين حتى يوم الاثنين المقبل ثم ينتقل بعدها الى دولة قطر للاستمرار في نشر رسالته في المنطقة التي تمتد في اجماليها الى حوالي الفي كيلومتر وبمدة تصل الى نحو 70 يوما.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock