للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

«الرحمة العالمية» تسيّر 7 شاحنات إغاثية للداخل السوري

( الفوز – محليات )

أعلنت جمعية الرحمة العالمية تسيير 7 شاحنات مساعدات إنسانية، انطلقت من مدينة اسطنبول إلى الحدود السورية، ضمن حملة إغاثية موسعة تشارك فيها جهات خيرية وإغاثية من 10 دول مختلفة بواقع 350 شاحنة مساعدات للنازحين واللاجئين السوريين.
وقال رئيس مكتب سورية وتركيا في «الرحمة العالمية» وليد السويلم إن الحملة الإغاثية تأتي في إطار الدعم الكويتي المستمر للنازحين السوريين بتوفير الاحتياجات الإنسانية ووسائل التدفئة الضرورية للأسر والعوائل المتضررة. وأضاف السويلم ان قوافل المساعدات التي تطلقها «الرحمة العالمية»، تستهدف تخفيف المعاناة عن هؤلاء النازحين الذين يعانون أوضاعا شديدة المأساوية منذ بداية الأزمة السورية، وسط موجات شديدة الصقيع تجتاح مناطقهم.
وأوضح السويلم ان الشاحنات اشتملت على مساعدات إنسانية متنوعة تضمنت 25 طن طحين، و50 طن فحم، و5000 بطانية و700 دفاية، بالإضافة إلى الطرود الغذائية، التي من المقرر أن يتم توزيعها وفقا لخريطة جغرافية في الداخل السوري بالتنسيق مع الجهات المنفذة، مؤكدا حرص الرحمة العالمية واهتمامها بالأوضاع المأساوية للاجئين والنازحين السوريين والتي تزداد سوءا مع حلول فصل الشتاء وموجات البرد القارس.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock