للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

اوقفوا العبث ” الشعب مصدر السلطات

( الفوز – محليات ) 

img_3471

أوضح المرشح ناصر الهيفي أن هناك حالة احباط بسبب عدم تحقيق مطالب الشعب، مشيرا الى ان الشعب هو مصدر السلطات وشريك اساسي في التشريع.

وأضاف الهيفي خلال ندوة «اوقفوا العبث» بمناسبة افتتاح مقره الانتخابي امس الاول بمشاركة مرشح الدائرة الثالثة د.عبدالكريم الكندري، «يجب على الشعب أن لا ييأس في إصلاح الوضع، ويجب أن تطلق حملة لكل من يريد الترشح لمجلس الأمة بأن يبين موقفه من سحب صلاحيات المحكمة الدستورية في إبطال المجالس».

وتابع، وجهت الحكومة عيونها إلى جيب المواطن وسكتت عن قيمة ايجار القسائم الصناعية، لافتا إلى أن سياسة الحكومة الاقتصادية سوف تنتج وجود طبقتين الأولى ثرية والأخرى فقيرة، منتقدا قانون التأمين الصحي الذي اختص بالامراض البسيطة فقط، مما افقد القانون مضمونه الاساسي.

رؤية مستقبلية :

بدوره، قال مرشح الدائرة الثالثة عبدالكريم الكندري، ماذا نريد من المجلس؟ وما رؤيتنا المقبلة؟ انا طرحت رؤى حول قضايا مصيرية يجب التصدي لها في المجلس المقبل، أولاها نحتاج إلى كشف حساب مراجعة جميع القوانين التي أقرت في المجلس السابق، لأنها أقرت من دون دارسة ولا مناقشة.

وأضاف، قانون البصمة الوراثية أرجعته القيادة السياسية، لأنه قانون غير جيد، معتبرا أنه قانون غير دستوري وغير اخلاقي ورغم ذلك مر من المجلس، وكاد أن يكلف ٤٠٠ الف دولار، وكذلك قانون الحبس الاحتياطي، وهو يأتي ضد الحرية التي تسعى لها جميع الدول.

وزاد، سوف نعطيهم مهلة ٣ اشهر داخل البرلمان حتى لا يقول نحن مؤزمون وإذا استمر صرف الرواتب الخيالية على أعضاء الهيئات سنستخدم ادواتنا حتى نقلل من الميزانية وسنساعد على اصلاح الاقتصاد بتقليل النفقات م

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock