للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

«البلدية»: إصدار 986 ترخيص مخيم

( الفوز – محليات ) 

img_3359

أعلنت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قيام مراقبات النظافة العامة التابعة لإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بأفرع البلدية بمحافظتي الجهراء والأحمدي بتوزيع الحاويات على المخيمات الربيعية في مواقع التخييم حيث بلغ عدد الحاويات التي تم توزيعها (350) حاوية.

وأوضحت الادارة أن عملية التوزيع اشتملت على توزيع (250) حاوية للمخيمات في المواقع المسموح التخييم فيها التابعة لمحافظة الجهراء الى جانب توزيع (100) حاوية للمخيمات في المواقع التابعة لمحافظة الأحمدي جاء ذلك خلال الحملة إلاعلامية التي أطلقتها الإدارة تحت شعار «سهلة حقك.. نظيفة من بعدك».

وأشارت إلادارة الى أن عدد المخميات التي تم إزالتها لمخالفتها شروط التخييم بسب إقامتها في أماكن غير مسموح التخييم فيها بلغ عددها (123) مخيم، فيما بلغ عدد تراخيص المخيمات ( 986) ترخيصا منذ انطلاق الحملة.

و أعربت الادارة عن أملها بتعاون الجميع من أجل المحافظة على النظافة العامة والبيئة البرية وإتباع إرشادات وشروط التخييم التي حددتها البلدية في التعميم الإداري رقم (25/2016) بشأن تنظيم المخيمات الربيعية الموسمية 2016-2017 لاسيما ان النظافة تتصل بحياة الفرد والمجتمع وتعكس مدى الاهتمام بالمحافظة على البيئة الكويتية، كما انها قامت بتوزيع الحاويات على المخيمات إلى جانب وجود الاليات والمعدات التابعة لمركز النظافة التي تقوم بجمع القمامة والمخلفات من أماكن التخييم بصفة دورية.

وناشدت الادارة رواد البر وأصحاب المخيمات بعدم إلقاء النفايات السائلة أو الصلبة أو الغازية أو ردمها أو حرقها في موقع المخيم مع ضرورة التخلص منها بالطرق الآمنة بيئيا وذلك في المواقع المحددة من قبل البلدية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock