للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

‏انطلاق حملة المشروع الوطني للمتقاعدين ‏⁦‪

( الفوز – اخبار الكويت ) 

IMG_9381

أعلن رئيس ومؤسس المشروع الوطنى للمتقاعدين د. صلاح العبدالجادر عن انطلاق الحملة التسويقية للموقع الالكتروني للمشروع الوطني للمتقاعدين www.Kibrat.com والخاص بتسويق المتقاعدين والمتقاعدات من خلال بنك معلومات زادت عن 3000 متقاعد في شتى القطاعات والتخصصات.

وقال العبدالجادر في تصريح صحفي بعد ترؤسه الاجتماع التنسيقي الأول لمؤسسات وجهات التقاعد في القطاع الحكومي والخاص في دوله الكويت بحضور مدير مشروع المتقاعدين د. عدنان الحداد لقد عقد الاجتماع في فندق السفير وحضره ممثلين عن ست جهات متخصصة بالتقاعد والمتقاعدين حيث تناول الاجتماع سبل التعاون بين الجميع للنهوض بالتغير الإيجابي لثقافة التقاعد والتعاون في تنظيم أنشطة مشتركة وتبادل الخبرات بين الجميع.

وأكد العبدالجادر لقد تم البدء بنجاح في تفاعل الجهات والوزارات والشركات في توظيف خبرات المتقاعدين من خلال مشاركة أكثر من تسع جهات للإعلان عن وظائف خاصة بالمتقاعدين وقد تم ترشيح أكثر من مائة عضو لشغل هذه الوظائف بتعاقدات مختلفة شملت التطوع والأجر مقابل عمل والعمل بنظام الساعات والدوام الكامل .

وشدد العبدالجادر أنه تتم مواصلة تفعيل لجان المشروع الوطني للمتقاعدين من خلال العديد من اللجان التي واصلت اجتماعاتها ومنها اللجنة القانونية التي باشرت دراسة كافه القوانين المتعلقة بالمتقاعدين والتي تتطلب إلى تعديل تشريعي بالتنسيق مع أعضاء مجلس الأمة كما باشرت لجنة العلاقات الخارجية اجتماعاتها من خلال التواصل مع المؤسسات المختلفة في القطاع الحكومي والخاص والشركات بهدف التعاون والتنسيق بتبادل الخبرات للمتقاعدين ومساهمتهم بتطوير المشاريع وتلبية حاجات الجهات من الخبرات المختلفة.

ونوه العبدالجادر عن انعقاد الورشة التدريبية الثانية One Day Training تحت شعار ( تطوير الذات ) وذلك بتاريخ 19/ 3 / 2017فى فندق كوستا بمشاركة العديد من المدربين والمحاضرين ومنهم المستشار جمال الملا والمهندس فارس العنزي مدير إدارة المشاريع الصغيرة في برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة وعبدالرحمن المطوع إخصائي التنظيم الإداري والاجتماعي وهشام العبيد رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الإستثمارية والورشة ستتناول العديد من المواضيع ومنها دليلك إلى المشاريع الصغيرة الخاصة بالمتقاعدين والقراءة السريعة والتجارة المنزلية عبر الانترنت وأسرار الاستثمار الناجح للمتقاعدين.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock