للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

شيخة العبدالله : الكويت لم ولن تنسى أبناءها

( الفوز – محليات ) 

image

أقامت مجموعة ديرة الخير التطوعية حفلا لتكريم أبطال المقاومة والأسرى وأسر الشهداء وذلك بحضور الشيخة شيخة العبدالله والسيد جواد بوخمسين ورئيس اللجنة المنظمة ابراهيم البوير، حيث افتتح التكريم بكلمة للشيخة شيخة العبدالله،اكدت فيها ان الكويت لم ولن تنسى ابناءها الذين ضحوا من أجلها خلال فترة الغزو، مضيفة ان بعض هؤلاء الابطال استشهدوا ونتمنى أن يتقبلهم الله والبعض حاضر معنا في هذه الاحتفالية الله يحفظهم لهذا البلد.

وقالت العبدالله: إن المثير ذلك التلاحم بين ابناء هذا الوطن وهذه نعمة يجب ان نشكر الله عليها، مبينة ان ما نمر به الان اشد من الغزو ويجب ان نحافظ على تلاحمنا ووحدتنا. وشددت على اهمية الاستمرار في التكاتف والمحافظة على الوحدة الوطنية والابتعاد عن التقسيمات الطائفية والقبلية وغيرها حيث إننا جميعاً تحت راية أم واحدة وهي الكويت.

من جهته، قال السيد جواد بوخمسين إن الكويت الله حاميها وجميع من فكر أو حاول المساس بها نرى ما حصل له، داعياً الى المحافظة على الكويت وأن نرد لها الوفاء بوفاء اكبر منه، لافتا الى ان الله اعطانا الخيرات في هذا البلد ويجب ان نحافظ عليها وأن نربي ابناءنا على عدم التفرقة والابتعاد عن الطائفية حيث ان من عادات اهل الكويت التماسك.

واضاف ان سور الكويت هو ابناؤها ولنا في الكثير من الحوادث عبرة في ذلك، داعياً الله ألا يغير على الكويت إلا للافضل، مشيراً الى ان ما يحدث حولنا في المنطقة يجب أن نستفيد منه ونزداد وحدة وتماسكا وتكاتفا.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock