للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

زيارة إمام الحرم المكي ” السديس ” الى بريطانيا

( الفوز – دوليات ) 

image

قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس: إن المملكة تسعى إلى نشر مبادئ الإسلام من وسطية، واعتدال، ومحبة، باعتبارها أساس العلاقات في الإسلام، منوّهًا بما يتم بذله من جهود حثيثة، وناجحة، يقودها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ لمكافحة الإرهاب ونبذ العنف والتطرف.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، للسديس بمناسبة زيارته الحالية إلى بريطانيا.

وأوضح السديس أن زيارته إلى بريطانيا تأتي انطلاقا من اهتمام المملكة، بنشر مبادئ الإسلام السامية، وقيمه الفاضلة، من الرحمة، والسلام، والسماحة، والسمو، والمحبة، والوئام، والوسطية، والاعتدال، وهو نهج المملكة، في نبذ العنف، والإرهاب، والتطرف.

ورفع السديس أسمى آيات الشكر، والثناء إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد؛ على جهودهم، واهتمامهم بقضايا الإسلام، والمسلمين، كما أثنى على الدور الرائد الذي تقدمه سفارة خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة، وعلى رأسها السفير صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، داعيا الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

من جانبه رحب صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، بالسديس متمنيا له طيب الإقامة، والتوفيق، خلال جولته الدعوية، التي تستمر عدة أيام، كما تم خلال اللقاء تبادل الهدايا التذكارية، بحضور مدير المركز الإسلامي بلندن، الدكتور أحمد الدبيان، ومدير مركز الدعوة بلندن عبدالعزيز الحربي.

الجدير بالذكر زيارة السديس إلى لندن، تأتي بناء على موافقة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وشهدت افتتاح مسجد ومدرسة السلام بمنطقة بريستول، والمشاركة في افتتاح مسجد «علي» بمدينة بيرمنجهام.

image image image image image image image image image

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock