للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

” احياء التراث ” حازت على شهادة «الآيزو» العالمية للجودة الإدارية

( الفوز – محليات ) 

image

فرع جمعية إحياء التراث الإسلامي في محافظة الجهراء شهادة الآيزو العالمية للجودة الإدارية (الأيزو 9001 /‏ 2015)، وذلك للمرة الأولى في تاريخها لما لمسه فريق التدقيق الداخلي والمكلف بإجراء تدقيق الجهة المانحة (v4-ltd-uk) من إجراءات إدارية وتعليمات عمل اتبعها الفرع طبقاً لمتطلبات المعايير للجودة والتميز.

وفي هذا السياق أوضح رئيس الهيئة الإدارية د. فرحان عبيد الشمري إلى أن الفرع من الناحية الإدارية تميز بوجود دليل يطبق من خلاله أعلى المعايير العالمية في إجراءات الجودة فضلاً عن تبني الرؤية والرسالة والأهداف لتحقيق ما يصبو له الفرع في إطار خطة استراتيجية طموحة، لافتا إلى وجود فريق عمل للجودة الإدارية طموح لتحقيق الجودة والتميز باللجنة.

وبيَّن أنه تم وضع خطط لجميع أقسام الفرع سواء كانت سنوية أو شهرية أو أسبوعية مع قيام الإدارة العليا بمتابعة جميع الخطط لجميع الإدارات وانتظام الاجتماعات الدورية الشهرية لضمان انتظام عمليات جودة الأداء مع وجود برنامج عمل لكل موظف في إطار كرت التوصيف الوظيفي المكلف به.

وأضاف أن النجاح والتميز لفرع الجهراء يدل على المتابعة المستمرة والتدقيق من قبل الجهات المسؤولة بدءاً من الإدارة الرئيسية بجمعية إحياء التراث الإسلامي وجميع الجهات المعنية، وذلك لجميع الأنشطة بالفرع، مشيدا بجهود العاملين على التطبيق الحقيقي والفعال للمعايير العالمية للجودة والتميز.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock