للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

‎الكويت توزع المساعدات على الأسر النازحة في لبنان

( الفوز – كونا )

image

واصلت جمعية (الهلال الاحمر الكويتي) اليوم الثلاثاء توزيع وجبات الافطار والمساعدات الاغاثية على مئات الاسر السورية النازحة في شمال لبنان في اطار حملتها الانسانية المستمرة خلال شهر رمضان الكريم.

وقال رئيس الفريق الميداني التابع للجمعية عبدالله جمعه في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الهلال الاحمر وزع 600 وجبة افطار على اسر سورية نازحة في مخيمي (ببنين) و(المحمرة) في منطقة (عكار) شمالي لبنان ضمن حملة (افطار صائم) التي تنفذها الجمعية طيلة الشهر الفضيل.

واضاف ان الجمعية وزعت ايضا مئات الحصص الاغاثية التي تضم مواد غذائية وتنظيفية على النازحين في المخيمين موضحا أنها المساعدات التي تواظب الجمعية على توزيعها بشكل دائم طوال العام بالتعاون والتنسيق مع جمعية (الصليب الاحمر اللبناني).

واكد مواصلة الجهود المبذولة من (الهلال الاحمر الكويتي) لمد يد العون للنازحين واللاجئين الذين يعانون مصاعب كبيرة في مختلف المناطق تواجدهم في لبنان.

ومن ناحيته اشاد منسق عمليات الاغاثة في جمعية الصليب الاحمر اللبناني يوسف بطرس في تصريح ل(كونا) بالجهود الانسانية الكبرى التي تبذلها جمعية (الهلال الاحمر الكويتي) في مساعدة النازحين السوريين.

ولفت الى ان المشاريع التي ترعاها الجمعية في مختلف المجالات والمساعدات التي تقدمها بشكل دائم ساعدت وتساعد في تخفيف اعباء النزوح الكبيرة على الاف العائلات السورية التي اضطرت لترك بلادها والنزوح الى لبنان.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock