للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

هيئة الشباب : نحرص على التواصل مع الشباب لوضع الإستراتيجية

( الفوز – كونا ) 

image

أكدت الهيئة العامة للشباب اليوم الاربعاء حرصها على التواصل مع المجاميع الشبابية بمختلف المجالات في جميع انحاء البلاد ومنهم منتسبوا الحركة الكشفية بهدف الاستماع لارائهم تمهيدا لوضع استراتيجية الهيئة.

وقال المدير العام للهيئة عبدالرحمن المطيري في تصريح للصحافيين في ختام حلقة نقاشية مع مجموعة من الشباب الكويتي من منتسبي جمعيتي (الكشافة الكويتية) و(المرشدات الكويتية) ان اللقاء هدفه الاستماع لآراء وتطلعات الحركة الكشفية بمنهجية والخطط التنفيذية للهيئة للعمل الشبابي في سياق وضع الاستراتيجية.

واكد حرص الهيئة على التواصل مع الشباب للتعرف على رغباتهم لتضمينها في خطط الهيئة واهمها ما يتعلق بالمراكز الشبابية مشيرا الى ان هذه الحلقة تأتي استكمالا للقاءات الهيئة مع الشباب والتي بدأت باقامة حلقات نقاشية في عدد من محافظات البلاد.

واوضح ان الهيئة بصدد توقيع بروتوكول مع ممثلي الحركة الكشفية الكويتية لتفعيل أوجه التعاون بين الطرفين من خلال اقامة انشطة وملتقيات مشتركة لتطوير العمل الكشفي في الكويت باعتباره رافدا مهما لاعداد قادة مميزين مشيدا بالمشاركات اللافتة.

وذكر ان هذه الانشطة ستشهد تعاونا مع وزارة التربية باعتبارها الحاضن الاكبر للحركة الكشفية سواء من الكشافين او المرشدات معربا عن شكره العميق لرئيس جمعية الكشافة الكويتية النائب الدكتور عبدالله الطريجي على “جهوده الواضحة وتعاونه المميز مع الهيئة والذي تجسد باقامة هذا الملتقى الشبابي”.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock