للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةمنوعاتمنوعات عامة

” الهلال الأحمر الكويتي ” يشارك في معرض للجمعيات الخليجية

( الفوز –  كونا )

image

شاركت جمعية الهلال الاحمر الكويتي في معرض نظمته هيئة الهلال الاحمر السعودي على هامش الاجتماع ال12 للجنة رؤساء هيئات وجمعيات الهلال الاحمر بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقال المدير العام للجمعية عبدالرحمن العون في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) امس الخميس ان المعرض يعد الاول من نوعه الذي ينظم بين جمعيات الهلال الاحمر الخليجية ويعتبر “حدثا انسانيا واجتماعيا بارزا” حيث استقطب جميع هيئات وجمعيات الهلال الاحمر الخليجية ومنظمات انسانية بالمنطقة في مكان واحد لابراز دورها الانساني والاغاثي.

وذكر ان جمعية الهلال الاحمر الكويتي تسعى دائما الى نشر العمل التطوعي من خلال الانشطة والمعارض التي تشارك فيها مشيرا الى ان عددا من المسؤولين المشاركين في الاجتماع زاروا الجناح وأشادوا بجهود الجمعية في نشر ثقافة العمل التطوعي والانساني.

واوضح العون ان جناح الهلال الاحمر الكويتي يستعرض مسيرة الجمعية منذ نشأتها عام 1966 لإغاثة الدول التي تتعرض للكوارث الطبيعية او من صنع الانسان.

ويشارك بالمعرض كل من مركز (الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية) واللجان والحملات الاغاثية السعودية للاجئين و(البنك الإسلامي للتنمية) و(المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الاحمر) الى جانب هيئات وجمعيات الهلال الاحمر الخليجية. وكانت لجنة رؤساء هيئات وجمعيات الهلال الأحمر بدول مجلس التعاون الخليجي عقدت اجتماعها ال12 بالرياض امس الخميس لبحث تنسيق المواقف حيال المنظمات الإقليمية والدولية والمشاريع الإنسانية والاغاثية اضافة الى تشجيع العمل التطوعي في دول المجلس والمشاريع الإنسانية المشتركة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock