للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

سمو ولي العهد .. مثال حي للمسؤول المعطاء والمتواضع

( الفوز – كونا ) 

image

تحيي الكويت اليوم الذكرى العاشرة لتولي سمو الشيخ نواف الأحمد ولاية العهد بعد أن تمت تزكية سموه من قبل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، ليكون سندا وعضدا له في بناء الكويت ونهضتها.

ففي السابع من فبراير عام 2006 أصدر صاحب السمو الأمير أمرا أميريا بتزكية الشيخ نواف الأحمد لولاية العهد ثم جاء يوم 20 من الشهر ذاته ليؤدي سموه اليمين الدستورية وليا للعهد أمام مجلس الأمة الذي بايعه بالإجماع في جلسة خاصة في اليوم ذاته.

وفي ذلك اليوم الأغر لم يشعر المحيطون بسمو ولي العهد أنه صاحب سلطة ونفوذ بل مثال حي للمسؤول المحب المعطاء المتواضع متمتعا بتلك الصفات من بيت الحكم الذي ربى أبناءه على ذلك وخصوصا أنه ابن حاكم الكويت العاشر الشيخ أحمد الجابر، رحمه الله، الذي كان من أبرز الشخصيات السياسية في تاريخ الكويت.

ويحفل تاريخ سمو الشيخ نواف الأحمد في مجال المسؤولية الذي امتد لأكثر من 50 عاما بجهود واضحة لجعل مكانة الكويت بين الدول المتقدمة والمتطورة، وقد أضحى عطاؤه وخبرته في المجالات التي تولى قيادتها محل احترام وتقدير من الجميع.

ومن تطلعات سمو الشيخ نواف الأحمد أن تظل الكويت واحة للأمن والأمان والاستقرار، وأن يرى الشباب الكويتي الذين هم أعمدة المستقبل متمسكين بمبادئ ديننا الحنيف، متخذين الوسطية منهجا لهم، ومتحلين بالخلق الحسن، ومتسلحين بالعلم والمعرفة، ومواكبين لكل التطورات العالمية من أجل بلدهم.
ويرى سموه أن القوة والمنصب يجب أن يسخرا لنصرة الضعيف والمظلوم والملهوف، وهذه هي سمات الشهامة والنخوة العربية التي يتمسك بها سموه، وعنده الناس سواسية تحت القانون، ودائما ما يشدد على ان البلد مسؤولية الجميع.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock