للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

سمو الأمير افتتح رسميا استاد جابر الدولي وسط حضور جماهيري حاشد

( الفوز – كونا )

افتتح سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مساء أمس استاد جابر الدولي رسميا وسط حضور جماهيري حاشد امتلأت به ارجاء الاستاد.

وأكد سموه خلال حفل الافتتاح أن استاد جابر معلم رياضي متميز، داعيًا إلى العمل يدا واحدة للارتقاء بالرياضة الكويتية، قائلا “على بركة الله وبتوفيق منه نفتتح هذا الصرح الكويتي الكبير «استاد جابرالأحمد» الدولي، مهنئين بناتنا وأبناءنا الرياضيين بهذا المعلم الرياضي المتميز ومتمنيين لهم كل التوفيق والنجاح، وتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية لرفع راية الكويت عالية في مختلف المحافل الرياضية الإقليمية والدولية، سائلين المولى تعالى أن يحفظ وطننا العزيز، ويديم عليه نعمة الأمن والامان والرخاء والازدهار وأن يجعل أيامنا مليئة بالأفراح والمسرات.

_٢٠١٥١٢٢٠_١٨٢٠٠٥

وحضر حفل الافتتاح سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وكبار المسؤولين في الدولة وعددا من الضيوف.

ويتضمن حفل الافتتاح عرضا للالعاب النارية وفعالية غنائية تشمل اوبريتا وطنيا يشارك فيه فنانون خليجيون ثم تقام بعده مباراة استعراضية في كرة القدم بين فريقي نجوم الكويت بقيادة المدرب محمد ابراهيم ونجوم العالم بقيادة الايطالي فابيو كابيللو.

خليجيون يحتفون بالافتتاح :

قال رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى وممثل الرئيس العام لرعاية الشباب بالسعودية الأمير نواف بن محمد بن عبدالرحمن ال سعود ان استاد جابر الدولي يعد هدية من القيادة الكويتية لجميع الرياضيين في الكويت ودول الخليج معتبرا اي مشروع رياضي كويتي مصدر فخر لجميع دول مجلس التعاون.

_٢٠١٥١٢٢٠_١٢٥٢١٥

من ناحيته، قال وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ان افتتاح استاد جابر الدولي يعد انجاز لكل دول الخليج العربي.

الأعلام ملأت المدرجات.. ونجوم الخليج صدحوا: أوه يا الأزرق العب بالساحة

رفرفت أعلام الكويت التي اصطحبها الجمهور بمختلف أطيافه، بشوارع الكويت وعلى مدرجات الاستاد، وبعد الافتتاح انطلق الحفل الغنائي بحضور كوكبة من نجوم الغناء العربي.

تحية أبوية.. هنيئًا لكم :

تحية أبوية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد ألقى بها من موكبه لدى وصوله إلى استاد جابر، وسط مشهد اجتمعت فيه كل معالم الفرحة، التي بلغت ذروتها فور إعلان سمو الأمير افتتاح الاستاد رسميًا.

jaber-stadium-3

60000 متفرج حضروا “راح نلعب” :

بحضور 60 ألف متفرج، انطلقت فعالية استاد جابر الدولي، مرددين الهتافات الرياضية، وحاملين أعلام الكويت.

وبعدها بدأ الجمهور في متابعة مباراة الافتتاح بين نجوم الكويت ونجوم الكويت.

_٢٠١٥١٢٢٠_١٢٥١٤٠

قبضة أمنية أنجحت الاحتفالية :

تسيق أمني متميز، أدى إلى إنجاح كرنفال افتتاح استاد جابر، وتيسير تنفيذ خطة الاحتفال، وتفقد وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد النقاط الامنية المتمركزة والدوريات ورجال الامن ومواقف مركبات الجمهور لانطلاق الفعالية، وقام الخالد بجولة استطلاعية بطائرة عمودية.

وعقد اجتماعا مع القيادات الأمنية في غرفة العمليات الميدانية في استاد جابر للاطلاع على شاشات العرض المرتبطة بكاميرات المراقبة الأمنية الراصدة لكل التحركات على امتداد المنطقة المحيطة بالاستاد وداخله لتأمين الموجودين داخل الاستاد وخارجه.

_٢٠١٥١٢٢٠_١٨١٩٠٠

واطلع وزير الداخلية على آخر الاستعدادات والتجهيزات التي تم اتخاذها للتنفيذ على أرض الواقع قبل بدء الفعاليات مؤكدا ضرورة العمل بما جاء في كل الخطط والتعامل بحرفية مهنية أمنية عالية مع أية إحداثيات طارئة وضرورة تبادل المعلومة ونقلها للجهات المعنية في أسرع وقت لاتخاذ القرار المناسب حيال كل حدث.

_٢٠١٥١٢٢٠_١٢٥٠٢٢

_٢٠١٥١٢٢٠_١٨١٨٤١

_٢٠١٥١٢٢٠_١٢٤٩١٢

4811f3be5f

01-604x345

_٢٠١٥١٢٢٠_١٢٤٩٥١

488253_196170_Org__-_Qu50_RT1600x1024-_OS1600x1062-_RD1600x1062-

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock