للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويت

سمو الأمير : لن نسمح بالإساءة إلى القضاء أو التشكيك فيه

( الفوز – كونا )

أكد سمو أمير البلاد اعتزاز سموه وثقته، وثقة الشعب، بالقضاء الكويتي العادل والشامخ والمشهود له بالأمانة والحيدة والنزاهة، وعدم السماح بالإساءة إليه، والنأي عن التشكيك فيه، حفاظاً على رسالته السامية.

وقال سمو الأمير لدى استقباله رئيس المجلس الأعلى للقضاء ــ بالإنابة ــ المستشار يوسف المطاوعة، ورؤساء المحاكم والمجالس الدستورية العربية: «أُثني على جهود رجال السلطة القضائية، وعلى عملهم الدؤوب بمتابعة مختلف القضايا، والبت فيها، لا سيما قضايا المساس أو التعدي على المال العام، والعمل على الحفاظ على حرمته وصونه وتطبيقهم القانون، وإرساء العدل والمساواة وسيادة القانون.. ويبقى القضاء حصناً منيعاً وملاذاً يلجأ إليه الجميع، بعد الله تعالى».

وردَّ رئيس المجلس الأعلى للقضاء بالإنابة، رئيس محكمة التمييز بالإنابة، رئيس المحكمة الدستورية المستشار المطاوعة، بكلمة أكد فيها أن ثقة سمو الأمير «تزيدنا مسؤولية، وتعطينا إصرارا على المضي برسالتنا السامية في تحقيق العدل وعدم الالتفاف الى جميع ما يُثار من زعزعة السلطة القضائية». وتابع المطاوعة مخاطبا سمو الأمير: «أبشّركم بأن القضاء بخير، ويسير على توجيهاتكم، ونحرص على تحقيق العدالة».

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock