للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةمنوعاتمنوعات عامة

تنظيم فعالية لتوعية الشباب بأهمية العمل التطوعي

( الفوز – محليات )

art987027350

نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل اليوم فعالية «يوم التخضير ضمن المشروع التطوعي (أنا كويتي وهذا طبعي،) الذي يهدف إلى توعية الشباب بأهمية العمل التطوعي، حيث قالت الوكيل المساعد لشؤون الرعاية الاجتماعية في الوزارة الدكتورة فاطمة الملا في تصريح للصحافيين في مجمع دور الرعاية الاجتماعية بمنطقة الصليبيخات إن هذه الفعالية موجهة أساسا لفئة الشباب بغية تحفيز المجتمع المدني على المشاركة في التنمية البشرية.
وأضافت الملا أن مثل هذه الفعاليات تهدف كذلك إلى الوصول لجيل من الشباب المتطوعين وتنمية مسؤولياتهم تجاه الوطن وشركائهم من ذوي الاحتياجات الخاصة وتشتمل على أنشطة متنوعة بالتعاون مع وسائل الإعلام لتوعية المجتمع بأهمية مفهوم التطوع.
ولفت إلى أن الهدف من الفعالية أيضا يتمثل في إيجاد أكبر عدد من الشباب المتطوع والذين قارب عددهم 140 من شبان وشابات يعملون في هذا المجال كما يهدف (يوم التخضير) إلى زراعة بعض ساحات المجمع بالتعاون بين المتطوعين ونزلاء الدار من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وذكرت أنه تم قبل هذه الفعالية تقديم ورش عملية ودروس وحملات توعية واسعة للفرق التطوعية الشبابية وكيفية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة بمهنية عالية.
وبينت أن من ضمن هذه الفعاليات القيام برحلات خارجية لمناطق مميزة في الكويت بهدف تقديم المتعة والفائدة لذوي الاحتياجات الخاصة وتثقيفهم وتعريفهم بهذه المناطق.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock