للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

مطبعة ” الخرافي ” من أكبر المطابع فى الشرق الأوسط

( الفوز – محليات )

images

أكد رجل الأعمال «أنور جاسم الخرافي» على هامش مشاركته في الاحتفال الذي نظمته جمعية المكفوفين الكويتية مساء أمس الأول بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيس مطبعة المرحوم «محمد عبد المحسن الخرافي» أن الكويت من الدول السباقة في رعاية ذوي الاعاقة ودعمهم بشكل عام خصوصاً المكفوفين، ورعايتهم في شتى المجالات، متمنياً مزيداً من الاهتمام من قبل الجهات الحكومية.

وأشاد الخرافي بدور الجهات الخيرية والأيادي البيضاء في مساعدة ذوي الاعاقة ومنهم المكفوفون وتوفير كل سبل الدعم لهم.

وأشار الخرافي إلى حرص المرحوم «محمد عبد المحسن الخرافي» على دعم المشاريع الخيرية وندعو الله يكون هذا في ميزان حسناته، لافتا إلى مواصلة التعاون مع جمعية المكفوفين، موضحاً أن مطبعة «عبد المحسن الخرافي» أصبحت من أكبر وأهم المطابع في الشرق الأوسط، حيث طبعت العديد من الكتب وساهمت في مساعدة الطلبة وخدمة المكفوفين داخل الكويت وخارجها.

كما توجه رئيس الجمعية الكويتية للمكفوفين «فايز العازمي» بالشكر والعرفان والتقدير لأسرة الخرافي التي أفنت جهدها في الجمعية وفي تأسيس مطبعة المرحوم «محمد عبدالمحسن الخرافي»، لافتا إلى إثراء المطبعة للكويت والمواطن العربي والعالم بكل الكتب والمجلات وكذلك طباعة القرآن الكريم.

ولفت العازمي إلى أن المطبعة طبعت آلاف الكتب بطريقة «برايل» من تاريخ وثقافة ومرآة واجتماع، إضافة إلى طباعة المذكرات الخاصة بطلبة جامعة الكويت أو المعهد العالي للتعليم التطبيقي والتدريب، وكذلك طباعة القرآن الكريم بطريقة «برايل» وترجمة معاني القرآن باللغة الانكليزية، اضافة إلي صحيح بخاري وصحيح مسلم.

وأشار العازمي إلى وجود سلسلة كبيرة حول تاريخ الكويت، اضافة إلى عقود مع وزارة الاعلام والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ووزارات الدولة لطباعة الكثير من الإصدارات بطريقة برايل.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock