للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

  KIB: باسل السويدان يحصد جائزة أفضل رئيس أمن معلومات لـ 2023

( الفوز – محليات )

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) حصول مدير عام إدارة أمن المعلومات والخصوصية ومكافحة الاحتيال، باسل السويدان، على جائزة «CISO Cyber Sentinels» لعام 2023، من مؤتمر الأمن السيبراني الخليجي السابع بالتعاون مع مجلس الأمن السيبراني الإماراتي، تقديراً لدوره الفاعل وجهوده المستمرة ضمن استراتيجية البنك لأمن المعلومات، والهادفة إلى مواكبة أحدث تطورات ومستجدّات التطبيقات الأمنية المصمّمة لحماية بيانات ومعلومات العملاء، بأعلى المستويات.

وتسلم السويدان الجائزة نيابة عن KIB في حفل ضخم شهد حضور نخبة من الشخصيّات والفعاليّات وممثلي المؤسسات الإقليميّة في دبي.

وبهذه المناسبة، أعرب السويدان عن فخره وسعادته بهذه الجائزة المشرفة، قائلاً: «تجسّد هذه الجائزة تميّز KIB الدائم من حيث تبنّي وتطوير سياسات الأمن المصرفي على نحو دوري، منذ تأسيسه، والالتزام بالمعايير الدولية لأمن المعلومات، إلى جانب السعي الدؤوب إلى الحفاظ على تطبيق أفضل الإجراءات الأمنية في كل معاملاتنا من خلال اتباع نهج شامل يضمن خصوصية المعلومات المصرفية».

ولفت إلى أن هذه الجائزة تعزّز ريادة إدارة أمن المعلومات في KIB، وتؤكّد من جديد نجاح البنك في الارتقاء بتجربة عملائه وتلبية تطلعاتهم إلى الحصول على خدمة مصرفية آمنة وسرية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock