للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

راشد الدواس في المركز الأول لبطولة الإمارات للدراجات المائية

( الفوز – محليات )

حقق المتسابق الكويتي راشد الدواس كأس المركز الاول في الجولة الخامسة لبطولة الامارات الدولية للدراجات المائية التي اختتمت أمس لجمعة على (كورنيش كاسر الأمواج) في ابوظبي.

وقال المتسابق الدواس ان سعادته مضاعفه لتحقيقه كأس هذه الجولة من جهة وحفاظه على صدارة الترتيب العام للنقاط في فئة (جي بي 4) منذ بداية الموسم من جهة اخرى.

وأوضح ان بقية زملائه في الفريق المتسابقين يوسف العبدالرزاق الذي يشارك في فئة (جي بي 1) وعبدالعزيز النجدي وحمود المضيان في فئة (جي بي 2) لم يحالفهم الحظ في تحقيق احد المراكز المتقدمة وذلك لتعرض دراجاتهم المائية لأعطال فنية.

واشاد الدواس بالقائمين على نادي ابوظبي الدولي والاتحاد الاماراتي للرياضات البحرية على تنظيمهم الرائع وتألقهم في ادارة النظام السابق للمسابقات (اي جي اس بي ايه) الى نظام الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو اي ام) والمرتبط بالاتحادات الدولية واللجان الأولمبية.

واعرب عن امتنانه لوالده المتسابق المعتزل أحمد الدواس الذي اعتبره الداعم الابرز في هذا الانجاز من خلال دعمه المتواصل وخبرته الكبيرة ومؤازرته له في جميع الجولات.

ومن المقرر ان تستضيف امارة دبي في 23 مارس الجاري الجولتين السادسة والسابعة للبطولة التي انطلقت اولى جولاتها السبع في يناير الماضي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock