للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

“احياء التراث” تدعوا لمساعدة الأرامل والمطلقات داخل الكويت

( الفوز – محليات )

الايتام وامهاتهم الارامل والمطلقات في الكويت مشكلة انسانية اجتماعية خيرية خصوصا ممن لا معيل لهم امر قد يغفل عنه الكثيرون ولكن هم امانة في اعناقنا جميعا لذا كان مشروع ام الايتام احد اهم المشاريع التي تطرحها جمعية إحياء التراث الإسلامي ليكون اول فعاليات حملتها الرمضانية لموسم هذا العام تحت شعار : ( سباق الخير ) وستطلق فعالياته صباح يوم غد الخميس  ( 1 ) رمضان كمشروع لـ ( كفالة الأرامل والمطلقات )داخل الكويت.

والهدف الرئيسي للمشروع مساعدة الأرامل والمطلقات ومن ليس لهن معيل داخل الكويت لمدة 6 أشهر. في المرحلة الأولى من خلال الملفات الموجودة حاليا لمساعدتها اما في المرحلة الثانية فستتغير الية العمل حيث سنستهدف توفير مبلغ لمساعدة الأرملة أو المطلقة أو من ليس لها معيل لمدة ستة أشهر مستمرة . وجدير بالذكر ان (المبلغ المستهدف قابل للزيادة) ‏كذلك فانه (يجوز دفع الزكاة)‏ لهذا المشروع .

وقد أطلقت الجمعية هذه الحملة في سياق الحث على التنافس والتسابق لفعل الخير، وتلبية رغبات المتبرعين في رمضان المبارك، وتنفيذ مجموعة من المشاريع الخيرية داخل الكويت وحول العالم، حيث يتم من خلالها طرح مشروع مختلف كل يوم عن طريق فرق النشر عبر الوسائل الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة طوال شهر رمضان المبارك لهذا العام، ويتم فتح باب التبرع يومياً لكل مشروع .

قَالَ رَسُولُ الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: (السَّاعِي عَلَى الأَرْمَلَةِ وَالمِسْكِينِ، كَالْمُجَاهِدِ فِي سَبِيلِ اللَّهِ – وأحسِبُه قال: – كَالقَائِمِ لاَ ‏يَفْتُرُ، وَكَالصَّائِمِ لاَ يُفْطِرُ) متّفقٌ عليه.‏

والجدير بالذكر أن جمعية إحياء التراث الإسلامي دائماً تقيم مثل هذه المشاريع، وخاصة في شهر رمضان، وهذه الحملة (سباق الخير5) وإن كانت تميز موسم العمل هذا العام، إلا أنها واحدة من المشاريع الخيرية الكثيرة التي دأبت الجمعية على طرحها كل عام، وستستمر بطرحها هذا العام كذلك .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock