للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

العربي والسالمية مكتملا العدد استعداداً لنهائي ولي العهد

( الفوز – محليات )

يختتم فريقا العربي والسالمية لكرة القدم استعداداتهما مساء اليوم للمواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما غداً على استاد جابر الدولي عند السادسة مساء، في المباراة النهائية لكأس ولي العهد، ورفعت الأجهزة الفنية في الجانبين درجة الاستعداد، أملاً في التتويج باللقب الغالي، وتحقيق اللقب الأول في الموسم الحالي، من البطولات الثلاث الرسمية.

ولا تشهد صفوف العربي أي غيابات مؤثرة، وسط استقرار على التوليفة الأساسية بعودة سلطان العنزي إلى وسط الملعب، إلى جانب المهاجم النيجيري ايدو، الذي استعاد لياقته البدنية، وكذلك بات المحترف التونسي بسام الصرارفي جاهزاً للمشاركة من على مقاعد البدلاء، بعد أن ظهر في التدريبات الأخيرة بصورة مميزة.

ويملك المدرب البوسني روسمير قناعة كبيرة بالعناصر التي تشارك في المباريات الأخيرة، وهو ما يحصر التبديلات في أسماء محدودة.

على الجانب الآخر، دخل السالمية في معسكر مغلق، وسط ارتفاع الحالة المعنوية للاعبين، بعد أن منحتهم إدارة النادي المبالغ المتأخرة، وحرص الجهاز الفني، بقيادة المدرب محمد إبراهيم، على اصطحاب اللاعبين إلى معسكر مغلق، أملاً في الحصول على تركيز أفضل منهم، خلال المباراة النهائية.

واستعاد السالمية خدمات المحترف الإيفواري جمعة سعيد، الذي غاب عن مباراة الساحل الأخيرة في الدوري، بداعي الإيقاف، وحرص الجهاز الإداري على تحفيز اللاعبين، ومطالبتهم باستعادة مستواهم المميز، الذي غاب عن الفريق في الفترة الأخيرة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock