للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

إحياء التراث تسيّر رحلة ” عمرة ” للجاليات والمهتدين الجدد

( الفوز – محليات )

انطلقت من الكويت قاصدة المشاعر المقدسة في مكة المكرمة رحلة دعوية لأداء مناسك العمرة، وذلك ضمن سلسلة الرحلات التي تخصصها الجمعية للمهتدين الجدد، والفقراء من الجاليات المقيمة على أرض الكويت، والتي بلغت ما يقارب من (33) رحلة حتى الآن، ويشرف على تنظيمها مركز الهداية للتعريف بالإسلام في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير التابع للجمعية.

وبهدف استغلال وجود الكثير من الجاليات الأجنبية، وحاجة هؤلاء إلى من يرشدهم لدين الإسلام قامت الجمعية بطرح مشاريع عديدة للدعوة إلى الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة والتعريف بالإسلام وتعليم المسلمين التوحيد، ومتابعة المهتدين الجدد، من خلال توفير دعاة على دراية بلغة كل جالية ليسهل التواصل وتبليغ دين الله.

بالإضافة لإقامة الدروس الشرعية، وتوزيع المصاحف والكتب، وتنظيم الرحلات السنوية للحج والعمرة استفاد منها المئات من أبناء هذه الجاليات .

من ناحية أخرى تقيم الجمعيـة اليوم الأربعاء الموافق 4/1 درساً أسبوعياً بعنوان: ( خير الأعمال ) يلقيه الشيخ/ د. لؤي الصمادي، وذلك في تمام الساعة (15ر7) مساءً في ديوانية فرع العمرية التابع للجمعية، كما سيتم بث الدرس مباشرة على حساب الانستغرام @D3wa_omarya.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock