للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

من أصول ” القاعدة و داعش ” تكفير واباحة دم” السلطات الثلاث “والجيش والشرطة

( الفوز – خاص ) 

_٢٠١٥٠٩٠٥_١٧١١٤٤

اقام مركز الربانيين بالتعاون مع وزارة الأوقاف ملتقى ” فكر الغلو والتطرف ” في منطقة العارضية في اليوم الأول محاضرة للشيخ فيصل قزار بعنوان ” الأصول الفكرية لتنظيم داعش والقاعده ” .

حيث شن الشيخ فيصل حربً ضاريةً على تاريخ نشئة وتطور فكر هذا التنظيم التكفيري وفضح قياداته وكتبهم ودستورهم الفاسد الذى لعب دورا كبيراً في طمس وتشويه معالم هذا الدين الحنيف والإساءة إليه ونشر الفكر الهدام بين أوساط الشباب وبث الرعب والخراب في بلاد المسلمين ، ونواصل فى الجزء الثاني من محاضرة الشيخ حفظه حول الأصول العقدية لتنظيم ( القاعدة وداعش ) وهي اصول دموية مرعبة خطورتها بأنها مؤدلجة زورا وبهتانا بأسم الأسلام وعقيدته السمحاء التى جاء بها اطهر الخلق الذى فال عنه الرب جلا وعلا ( وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِين) [الأنبياء:107].

الأصول العقائدية لتنظيم القاعدة وداعش :

مدونة

الأصل الأول : الحكم على الحكومات العربية والخليجية بالكفر الردة وتسميتهم ( بالطواغيت ) وهو أصل متفق عليه بين الحركات الجهادية جميعها ، وتفرع عنها كفر السلطات الثلاث وهم :

  • السلطة التشريعية وهم نواب البرلمان ومن ينتخبونهم من كافة افراد المسلمين .
  • السلطة التنفيذية وهم اعضاء الحكومة ومن يعمل معهم فى كافة قطاعات ومؤسسات الدولة .
  • السلطة القضائية : وهم القضاة ومن يعمل معهم في القضائي ، وهو مانصت عليه المادة ( 11-12-13) من دستورهم المسمى ( دعوة المقاومة الإسلامية العالمية ) لمؤلفه الوهمي ( ابومصعب السوري ).

وجهاد الحكومات يعتبر عند تنظيم ( القاعدة وداعش ) من أعظم الجهاد في سبيل الله وهو مقدم غيره من جميع انواع الجهاد من اليهود وغيرهم ، وهو أمرا قطعيا يقينيا لايقبل الإجتهاد ، وتفرع من هذا الأصل وجوب قتل أفراد الجيش والشرطة لأنهم يحمون ويساندون الحكام .

الأصل الثاني : إعتبار بلاد المسلمين بلاد كفر لأنها محتلة من الكفار ، وهو نص المادة (35) من دستورهم ، وهي قاعدة تسهل ذبح أفراد الشعب .

الأصل الثالث :  بطلان جميع العهود والمواثيق التى تجريها الدول العربية والخليجية مما يترتب عليها استباحة دماء جميع أفراد الدول المعاهدة في بلاد المسلمين لأنهم حربيون .

الأصل الرابع : العلماء والدعاة العاملين مع الحكومات المرتده هم كفار ومنافقون ، لأنهم أعوان المرتد ودافعون عن حكومات الردة وموالين لهم ، ( وهو ماقرره المقدسي في دستور القاعدة )

الأصل الخامس :  التكفير بالذنوب ويقصد به الأفعال والأقوال التى تصدر من الحكومات والأفراد من ( الربا والمعاصي ورفع الأعلام وإعتقال المجاهدين ) فهي داخلة بالكفر والردة .

الأصل السادس   استباحة دماء السلطات الثلاث و( الناخبين ) مع عوائلهم وذراريهم بالتبعية .

الأصل السابع  :  التكفير بالجنسية لأنها دليل الولاء والإنتماء وتكفير من يدفع الضرائب .

الأصل الثامن  :  فرض عين على كل مسلم تبيين حكم ( كفر وردة ) الحكومات العربية والخليجية ومن يساندهم من أفراد الجيش والشرطة .

الأصل التاسع :  وجوب الإستيلاء على أموال الحكومات بالحيلة والخداع والسرقة  وبأى وسيلة أخرى ( وهي تعتبر من المباحات ) وكذلك للإستعانة بها على حكومات الردة والعمالة .

نسأل الله العلي القدير بأسماىٔه الحسنى وصفاته العلى بأن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يديم علينا و على بلاد المسلمين نعمة الآمن والأمان والإستقرار انه ولي ذلك والقادر عليه والحمدلله رب العالمين ..

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock