للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

محاضن تربوية للشباب والفتيات مع بدء عطلة الربيع وأنشطة تناسب الفئات العمرية

( الفوز – محليات )

إيماناً منها بأن الاهتمام بالناشئة والعمل على تربيتهم على عقيدة وأخلاق الإسلام وتعليمهم أمور دينهم من أعظم القربات لله سبحانه وتعالى، وخاصة مع كثرة الملهيات وتعدد وسائلها فقد حرصت جمعية إحياء التراث الإسلامي
على توفير أنشطة وفعاليات تناسب الفئات العمرية المختلفة ببرامج ووسائل يٌراعى فيها التنويع كالقيام برحلات ترفيهية، ورحلات علمية إلى جانب الأمور الشرعية.

افتتاح نادي السنابل :

فقد أعلنت اللجنة النسائية بهدية التابعة لإدارة العمل النسائي بجمعية إحياء التراث الإسلامي عن بدء التسجيل في النوادي التابعة لها والتي تخدم من خلالها فئات عمرية مختلفة، ففي نادي السنابل والتميز أطلق النادي فعاليات عديدة ضمن المخيم الربيعي الذي تقيمه من 2 يناير إلى 31 يناير من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع ويبدأ من الساعة 4:30 – 7:30 مساءً، ويخدم الفئات العمرية من 4-6 سنوات للأولاد ومن 4 -12 سنة للبنات، ويقدم برامج وأنشطة عديدة  للمشتركين مثل: القرآن الكريم، وآداب وقيم، ودورة في اللغة العربية والانجليزية، وحفظ لجدول الضرب إلى جانب المسابقات وفعاليات ترفيهية.

نادي لينة للفتيات :

وتحت شعار (أذكاري حفظ وأمان) بدأ التسجيل للدورة الربيعية لنادي لينة بلجنة العمرية واشبيلية النسائية، والذي يستمر لمدة شهر ابتداء من 2 يناير 2023م، ويتضمن برامج وأنشطة متنوعة كالأذكار والمسابقات وبرامج الطبخ والأنشطة الفنية، وسيكون البرنامج يومان بالأسبوع كل أثنين وأربعاء من الساعة 5 إلى 7 مساءً، ومخصص للمراحل من الصف الأول إلى التاسع.

نادي المبدعين الربيعي :

وفي نادي المبدعين الربيعي سيتم طرح برامج وأنشطة عديدة تساهم في تعليم وتكوين شخصية الناشئة مثل تعليم القرآن، وتجارب علمية، ومواد تعليمية، وأشغال فنية ويدوية إلى جانب فقرات ترفيهية، والتي ستنطلق فعالياته ابتداء من 2023/1/4م إلى 2023/2/2م.

استقبال الأطفال في نادي نبع الحنان : 

كما أعلنت اللجنة النسائية بهدية التابعة لإدارة العمل النسائي بالجمعية عن استقبال الأطفال في نادي نبع الحنان صباحاً ومساءً للعام الدراسي الجديد 2022 – 2023م.

افتتاح نادي ربيع العمر للمتقاعدات :

من جانب آخر تنظم لجنة سعد العبدالله النسائية التابعة لإدارة العمل النسائي بجمعية إحياء التراث الإسلامي وتحت شعار (جمال الحياة.. في معرفة الله) نادي ربيع العمر2 للمتقاعدات، والذي سيكون كل يوم اثنين خلال شهر يناير من الساعة 5:00 إلى 8:00 مساءً.

وتسعى من خلاله لاستثمار أوقات فراغ السيدات فيما يعود عليهن وعلى مجتمعهن بالنفع، وتتضمن برامج النادي أنشطة وفعاليات عديدة كشرح أسماء الله الحسنى،  واستثمار الوقت، وديوانية حصة وأخواتها، ودورة ديكوباج، ودورة صحية، وجلسات خارجية، ورحلات ترفيهية هادفة.

اطلاق مركز قيم وهمم التربوي :

من جهة أخرى ينظم مركز قيم وهمم التربوي، ومركز قيم وهمم الدعوي بمدينة سعد العبدالله التابعين لجمعية إحياء التراث الإسلامي المخيم الربيعي تحت شعار (ربيعنا علمي وصحبة صالحة)، وسيكون الاشتراك فيه مجاني وللأعمار من 12 عاماً وما فوق، وتهدف من خلاله لتفقيه الأبناء بتعاليم ديننا الإسلامي والمساعدة للتعرف على صحبة صالحة، كما يقدم برامج علمية وأنشطة ورحلات خاصة للفئات الجامعية وما فوق.

برامج المخيم الربيعي :

وتتنوع برامج هذا المخيم التي يشرف عليها الشيخ/ د. مشعل تركي الظفيري ورئيس المركز سلطان الجنيدي، ويقدمها مشايخ متقنين بجوانب عديدة كدروس بالعقيدة ودروس بفضائل الأعمال ودروس بالتجويد ودروس بالسيرة النبوية بالاضافة الأنشطة الترفيهية، وسيكون من طوال أيام الأسبوع من الأحد إلى الأربعاء من بعد صلاة العصر، أما يومي الخميس والجمعة فستكون مخصصة للأنشطة الترفيهية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock