للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

«البنك الأهلي المتحد» يواصل دوره المجتمعي البارز خلال 2022 

( الفوز – محليات )

استمر البنك الأهلي المتحد خلال عام 2022 في إطلاق المبادرات المجتمعية الهادفة ورعاية الأنشطة الاجتماعية والخيرية الصحية، والتي تقدّم مردودا إيجابيا على مختلف شرائح المجتمع.

وتعليقا على أداء البنك في مجال المسؤولية المجتمعية للعام الحالي، أفادت عضوة مجلس الإدارة الرئيسة التنفيذية للبنك، جهاد الحميضي بأن «الأهلي المتحد» كان ولايزال يتبنى دورا محوريا في دعم المجتمع، ويظهر كفاءة عالية في إدارة برنامجه الخاص بالمسؤولية المجتمعية.

وأضافت الحميضي أن «الأهلي المتحد»، باعتباره أول بنك أطلق عملياته في الكويت منذ أكثر من 80 عاما، يدرك مسؤوليته البالغة الأهمية في العمل المجتمعي، وحاليا يسعي البنك إلى تقديم نموذج يحتذى في مجال المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة، ليقدّم تجربة رائدة ومتميزة في هذا المجال، كما هي إنجازاته الدائمة على مختلف الصعد.

وأكدت أن نجاح برنامجنا للمسؤولية المجتمعية قد توّج بحصول البنك على جائزة أفضل بنك في المسؤولية المجتمعية بالكويت لهذا العام من قبل مجلة إنترناشيونال بيزنس، (International Business Magazine)، حيث تعد هذه الجائزة تقديرا لجهود البنك في تخصيص موارد كبيرة لتنمية المجتمع اقتصاديا وبيئيا، وتقديرا لمكانته كرائد ومصدر لإلهام البنوك الأخرى في المنطقة لارتباطه برؤية الكويت 2035، ومعيار الأيزو 26000، وأهداف التنمية المستدامة، والتزامه بالاتفاق العالمي للأمم المتحدة.

من جانبها، أفادت رئيسة إدارة الاتصال المؤسسي في البنك، فاتن التميمي بأن البنك معروف بالتزامه بروح العطاء، ويُعد العمل المجتمعي أحد المرتكزات الأساسية للبنك، الذي يحرص باستمرار على إطلاق المبادرات الهادفة وذات العمق المجتمعي والوطني.

،، أبرز مبادرات البنك المجتمعية لعام 2022 ،،

اهتمام خاص بذوي الهمم :

بالتزامن مع اليوم العالمي لمتلازمة داون، استضاف البنك الفنانة التشكيلية الموهوبة أنفال بوحمد، لعرض أعمالها الفنية في القاعة المصرفية للبنك.

وفي السياق نفسه، رعى «الأهلي المتحد» حفل تخريج الدفعتين الثانية والثالثة للمتدربين من ذوي الهمم، ضمن حملة «شركاء لتوظيفهم».

برنامج مجتمعي في رمضان :

ونظم البنك، بنجاح، برنامجه الاجتماعي الحافل الخاص بشهر رمضان الفضيل، الذي قدّم من خلاله العديد من الأنشطة الخيرية والدينية وأعمال الرعاية الاجتماعية.

وتضمّن برنامج البنك هذا العام إطلاق حملته الإعلانية احتفالاً بحلول شهر رمضان، كما واصل – بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام – مبادرته لتوزيع الماجلة وتوفير مؤونة شهر رمضان للأسر المتعففة.

كما نظم البنك عدة زيارات لموظفيه للاحتفال بالقرقيعان مع الأطفال في مركز مكي جمعة للسرطان، ومستشفي أمراض الصدر، ومركز الكويت للصحة النفسية، وكذلك بادر للمشاركة بحفل قرقيعان الجمعية الكويتية لمتلازمة الداون. كما شارك في الاحتفالية السنوية باليوم العربي لليتيم، التي نظمتها وزارة الشؤون الاجتماعية وتنمية المجتمع بدار الأطفال التابع لإدارة الحضانة العائلية. كذلك واصل البنك جهوده جهوده في توزيع وجبات إفطار الصائم في مواقع مختلفة بالكويت.

مشاركة في فرحة الأعياد الوطنية :

ونظم «الأهلي المتحد» فعالية ترفيهية مميزة يوم الجمعة 25 فبراير الماضي في حلبة سرب بالشويخ.

وبمناسبة عيد الفطر المبارك، قدّم البنك دعمًا ماديًا لمساندة جهود البنك الكويتي للطعام والإغاثة في مساعدة الأسر المتعففة داخل الكويت، من خلال منحهم قسائم شرائية من عدد من الجهات لشراء ما يرغبون فيه.

كما نظم، بالتعاون مع مؤسسة لوياك التطوعية، حملة لشراء كسوة العيد للأطفال من الأسر المتعففة، لمشاركتهم فرحة الاحتفال بقدوم عيد الأضحى المبارك.

توديع الحجاج واستقبالهم :

حرص موظفو المسؤولية المجتمعية بالبنك على مشاركة الحجاج لحظات السفر إلى بيت الله الحرام بما، من خلال وجود فريق التوعية المجتمعية بالبنك في مطار الكويت الدولي لتوديع الحجاج واستقبالهم وتقديم الهدايا المتنوعة من مستلزمات تأدية مناسك الحج.

الأنشطة الرياضية :

وقام البنك بالرعاية الرسمية لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي اسضافتها الكويت بتنظيم من اللجنة الأولمبية الكويتية، برعاية سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر.

كما قام برعاية بطولة رابطة طلبة جامعة الخليج للبادل 2022، كذلك نظم البنك بطولة في لعبة البادل، والتي أقيمت على ملعب bounce padle، وكرّم البنك فريقه لكرة القدم، بمناسبة حصوله على لقب بطل كأس دوري المصارف في المباراة النهائية من الدوري، وكذلك احتفي بفوز فريقه للكريكت في نهائي مباريات اتحاد المصارف.

دعم الاستدامة البيئية :

احتفى «الأهلي المتحد» بالذكرى السنوية ليوم «الأرض العالمي» بتوزيع شتلات المورينغا على موظفيه، في رسالة لأهمية الاهتمام برسالة لإظهار التزام البنك نحو تشجيع حماية البيئة.

كذلك يواصل البنك نشاطه المجتمعي في مجال إعادة تدوير النفايات الإلكترونية، بالتعاون مع شركة إنفيروسرف المتخصصة في إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية وإدارتها وفق أفضل الممارسات البيئية.

مبادرات صحية :

قام البنك الأهلي المتحد بإطلاق حملتين للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الكويتي خلال عام 2022 بحضور الرئيسة التنفيذية عضوة مجلس إدارة البنك، جهاد الحميضي، وعدد من ممثلي الإدارة التنفيذية بالبنك. وتزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة سرطان الثدي، نظم البنك، بالتعاون مع مركز الكويت لمكافحة السرطان، ندوة لموظفات البنك للتوعية بمخاطر سرطان الثدي.

وإضافة إلى ما سبق، نظم البنك بالتعاون مع مركز الكويت لمكافحة السرطان، ندوة توعية في المقر الرئيسي للبنك حول مرض سرطان البروستاتا.

تعاون مع «لوياك» :

في إطار دوره المجتمعي الرائد، يواصل البنك تعاونه المثمر مع مؤسسة لوياك التطوعية، حيث وقّع الجانبان اتفاقية يقوم البنك من خلالها برعاية برنامج «التطوع سعادتي»، الذي يعد مبادرة متميزة من «لوياك» لمساعدة الآخرين، من خلال التطوع في مراكز الخدمة المجتمعية، مثل كاتش، ومعهد براديس للتدريب الأهلي، و«عبير 2»، وجمعية الكويت للمعوقين.

وفي إطار التعاون بين البنك و«لوياك»، رعى البنك برنامج «كلمة»، الذي انعقد في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock