للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

اتحاد التطبيقي: فتح باب التحويل بدءاً من الاثنين 12 ديسمبر الجاري 

( الفوز – محليات )

أعلن أمين سر الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حسين محمد الكندري أن وفدا من الاتحاد التقى عميد التسجيل والقبول بالهيئة د. مشعل المنصوري لمناقشة عددا من القضايا الطلابية، موضحا أن وفد الاتحاد ترأسه ماجد عبدالله الميموني، وعضوية كل من نائب الرئيس للشئون الأكاديمية ورئيس لجنة الخدمات العامة ظايف سعد العبيان، والأمين العام للاتحاد ورئيس اللجنة الإعلامية عبدالله سعود العبيدي، ورئيس لجنة المستجدين ناصر بدر العتيبي، ورئيس اللجنةالثقافية ونائب رئيس لجنة المستجدين ناصر عبدالله الدوسري.

وقال الكندري أن أبرز القضايا التي ناقشها الاتحاد مع د. المنصوري هي قضية الشعب المغلقة حيث وعد بطرح المزيد من الشعب أمام الطلبة لمساعدتهم علىالتخرج، وكذلك موضوع التحويل الخارجي والتحويل بين التخصصات سيبدأ الاثنين 12/12/2022 ، كما ناقش الوفد خطة تسجيل الشواغر للمسجدين حيث أفاد د. المنصوري أن خطة الشواغر ستكون الاسبوع المقبل.

وأكد الكندري أن اللقاء كان مثمرا ولمس الوفد تجاوبا من د. مشعل المنصوري، متمنيا استمرار هذا التعاون البناء بين الاتحاد وقطاعات الهيئة المختلفة لتقديم أفضل خدمات ممكنة للطلبة .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock