للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

إحياء التراث تنفذ مشاريع خيرية وتعليمية في تايلاند وماليزيا 

( الفوز – محليات )

بحضور سفير دولة الكويت في مملكة تايلند السيد محمد حسين الفيلكاوي شاركت جمعية إحياء التراث الإسلامي بافتتاح مسجد دار العيادة في العاصمة التايلندية بانكوك ، والذي يتسع لأكثر من 2000 مصلي .

وفي تصريخ للسيد جاسم الحسن – رئيس قسم المشاريع بلجنة جنوب شرق آسيا بجمعية إحياء التراث الإسلامي – قال: لقد وفقنا الله تعالى بحضور ومشاركة سعادة سفير دولة الكويت لدى تايلاند محمد حسين الفيلكاوي أن نشارك في حضور افتتاح مسجد دار العبادة في بانكوك، لافتاً أن جمعية احياء التراث الاسلامي أسهمت في بناء وتأثيث وتجهيز هذا المسجد الكبير .

هذا وقد كان الحفل جزء من برنامج رحلة خيرية للحسن ووفد مرافق تفقد من خلالها مشاريع الجمعية في تايلاند وماليـزيا ، وأوضح أن هذه الزيارة توجت بمزيدٍ من الإنجازات الخيرية والإنسانية التي تضاف إلى رصيد العمل الخيري الكويتي .

وقال الحسـن كذلك بأنه خلال رحلته زار أكثر من (30) موقعا مختلفاً ما بين قرية ومدينة وجزيرة في تايلاند وماليزيا بقصد تفقد مشاريع أهل الخير المتنوعة التي نفذتها الجمعية من مساجد ومراكز تعليمية وبيوت الفقراء
ومشـــاريع أخـــرى .

وأضاف بأنه تم وضع حجر الأساس إيذاناً ببدء بناء مسجد جديد في ولاية فانجغا جنوب تايلاند ، وبناء 5 بيوت للأرامل والأيتام والفقراء في ولاية كوتابهارو بماليزيا.

وقال الحسن كذلك أنه في زيارتنا لمواقع المشاريع الخيرية حرصنا على توزيع مساعدات إنســـانية للأسر المحتاجة، والتي شملت تـوزيع (600) سلة غذائية، وتوزيع كميات من اللحوم، وبالإضافة لتوزيع (1800) كيس أرز بواقع (10) كيلو أرز لكل أسرة ، واستفــادت من هذه المساعدات نحو 2400 أسرة محتاجة في تايلاند وماليزيا.

واستطرد الحسن إلى أن هذه المساعدات التي قدمها أهل
 الكويت الكرام تعكس الصورة الحقيقية لهذا البلد الطيب بأهله وقيادته، كما كان لها صدىً طيباً في نفوس الأسر الفقيرة المستفيدة منها، لافتاً الى أن الفرحة والسرور كانت واضحة على وجوههم، وكذلك وجوه أطفالهم الذين حرصنا أن نسعدهم من خلال توزيع أطعمة عليهم وعددهم نحو 1800 طفلاً .

واختتم الحسن تصريحه بشكرِ أهل الخير في هذا البلد المعطاء على تواصلهم في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية، سائلاً الله أن يجعلها في ميزان حسناتهم يوم القيامة

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock