للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

63 داعية شاركوا في ملتقى ” الدعاة الأول ” للتعريف بالإسلام

نشكر إدارة المسجد الكبير على الاستضافة المميزة لدعاتنا

( الفوز – محليات )

نظمت لجنة التعريف بالإسلام الملتقى الدعوي الأول للدعاة بعنوان «ورثة الأنبياء»، والذي أقيم بمسجد الدولة الكبير، وذلك بمشاركة عدد كبير من دعاة اللجنة من مختلف الجنسيات.

وقال مدير عام لجنة التعريف بالإسلام إبراهيم خالد البدر، إن الملتقى انعقد بمشاركة 63 داعيًا وداعية وعدد من العاملين في حقل الدعوة، كما شهد مشاركة مجموعة من محبي العمل الدعوي.

وأضاف البدر خلال كلمة ترحيبية أن هذا الملتقى هو الأول من نوعه على مستوى اللجنة، وأن هدفه وضع التصورات الدعوية وتقريب الرؤى بين الدعاة، وذلك للتعاون على صياغة مشاريع دعوية فاعلة وقادرة على مجابهة تحديات العصر.

وثمن البدر جهود دعاة وداعيات اللجنة، خلال الأعوام الماضية، والتي شهدت على إثرها اللجنة تطورات كبيرة ومتلاحقة ميدانيًا ورقميًا، مستشهدًا بما حققته اللجنة من إنجازات خلال جائحة كورونا.

ولفت البدر إلى أن اللجنة بصدد وضع خطة جديدة لصياغة مشروع يقدّم تجربة دعوية معاصرة لتعريف الجاليات من غير الناطقين بالعربية بالإسلام، حيث يتم تأهيل نخبة من الكوادر الدعوية للقيام بهذه المهمة.

وأكد البدر أن إدارة اللجنة لا تألو جهدًا في تسخير كافة الإمكانات لتهيئة بيئة العمل المناسبة للدعاة، بما يحقق لهم الاستقرار المادي والاجتماعي والأسري، حتى يتفرغ الدعاة إلى مهمتهم الأسمى وهي الدعوة إلى الله.

وأعرب البدر عن أمله في أن يشهد عام 2023 إنجازات دعوية جديدة، تكون انعكاسًا وترجمة للتصورات والرؤى التي طرحها الملتقى كي تؤتي ثمارها في الدعوة بدخول الناس في دين الله أفواجًا.

واختتم البدر، بتقديم الشكر لإدارة المسجد الكبير، على ما بذلته من جهود مميزة لاستضافة هذا الملتقى، معربًا عن سعادته بهذا التعاون الذي عودتنا عليه هذه الإدارة الكريمة، بهدف خدمة العمل الدعوي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock