للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

الدعوة الإلكترونية: 496 مهتديا من 35 دولة خلال شهر أكتوبر 

( الفوز – محليات )

صرح مدير لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية عبد الله عوض الدوسري أن مشروع “الحوار المباشر” للتعريف بالإسلام باللغات العالمية شهد خلال شهر أكتوبر 496 حالة إشهار إسلام من 35 دولة.

وأشار الدوسري إلى أن المشروع يختص بنشر رسالة الإسلام وتعريفها للعالمين، وهي الغاية التي أرسل الله من أجلها الرسل وأنزل الكتب.

مدير لجنة الدعوة الإلكترونية / عبدالله الدوسري

وأوضح أن المهتدين الذين أسلموا في شهر أكتوبر يتحدثون خمس لغات هي: الإنجليزية، والفلبينية، والسواحلية، والإسبانية، والفرنسية، وهم 226 رجلا و270 امرأة.
وفيما يتعلق بأهم الدول التي ينتمون إليها قال: توزعت الدول بين قارات العالم الست، فمنهم مهتدون من فنزويلا، والأكوادور، وكندا، والفلبين، وغينيا الجديدة، وأوغندا، وكينيا، والنيجر، وغيرها من الدول.

وعبر عن أمله في تعيين المزيد من الدعاة والمعلمين، سواء لزيادة الدعاة باللغات الحالية، أو إضافة لغات أخرى للدعوة والتعليم، ودعا لمد يد العون والتبرع سواء بكفالة داعية لمدة شهر بـ 250 دينار شهريا، أو كفالة معلم بمبلغ 150 دينار شهريا، أو الاستقطاع بأي مبلغ تجود به النفس، مبينا أن التبرع يكون من خلال الاتصال على أرقام اللجنة 97288044 أو 1800082 أو عبر الرابط https://edc.org.kw/ أو عبر الحساب البنكي ببنك بوبيان 0119810023.

وأكد أن مهمة لجنة الدعوة الالكترونية لا تنتهي بمجرد إشهار إسلام المهتدي، بل إن شئت فقل إنها تبدأ مع دخوله الإسلام، لأنه يحول بعدها مباشرة إلى مشروع التعليم باللجنة، حيث ينتظم في المنهج المعد خصيصا للمسلمين الجدد كل حسب لغته، وتتم متابعة المتعلم بصورة دورية سواء من المعلم الذي يتواصل معه بشكل يومي أو من خلال مشرفي المشروع.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock