للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات
أخر الأخبار

شراكة تعاون بين «التعريف بالاسلام » و«جمعية الحكمة» 

تهدف لتعليم اللغة العربية للجاليات

( الفوز – محليات )

أعلنت لجنة التعريف بالإسلام، أنّه تم بحث بعض الرؤى المشتركة مع جمعية الحكمة للعلم والصداقة، لتوعية الجاليات وتعليمهم اللغة العربية، وذلك لغير الناطقين بها من شتى الجنسيات.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام والموارد بلجنة التعريف بالإسلام عمار الكندري، إن ذلك يأتي في إطار السعي لتعزيز سبل التعاون والشراكة بين الجانبين بما يخدم الدعوة وتثقيف ضيوف الكويت من غير الناطقين باللغة العربية.

وأضاف أن تعليم اللغة العربية للجاليات، أحد أبرز الخدمات التي تقدمها اللجنة للجاليات، حيث تتيح تعليمها لغير المسلمين من شتى الجنسيات، وكذلك للمهتدين الجدد.

من ناحيتها، قالت مديرة فرع السالمية النسائي بلجنة التعريف بالإسلام المهندسة هيا العوضي إنه قد تم عقد لقاء مع الجمعية عبر برنامج «زوم»، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق بين الطرفين على ضرورة ابتكار مشاريع مشتركة للتعريف بالاسلام لغير المسلمين بوسائل مبتكرة وإبداعية بهدف زيادة فرص الوصول لغير المسلمين.

وأكدت أنّ تعليم اللغة العربية، يهدف إلى مساعدة أبناء الجاليات على فهم لغة الحياة اليومية، بما يساهم في دمجهم بالمجتمع الكويتي، والتعرف على الثقافة الكويتية والإسلامية.

واختتمت العوضي بالإشارة إلى أن تعليم اللغة العربية، يأتي ضمن مشروع علمني الإسلام، الذي يحتضن المهتدين الجدد فور إسلامهم، لتعليمهم الدين وتثبيتهم عليه، والارتقاء بمستواهم وتأهيلهم لدعوة غيرهم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock