للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

“علاجهم لك أجر ولهم حياة” زكاة الفحيحيل تطرح مشروع “علاج المرضى “

( الفوز – محليات )

تماشياً مع دورها الإنساني المميز الذي تقوم به داخل وخارج الكويت تطرح زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية مشروع علاج المرضى تحت شعار “علاجهم لك أجر ولهم حياة”.

وفي هذا الصدد قال مدير زكاة الفحيحيل / إيهاب الدبوس: نسعى من خلال المشروع إلى تقديم مساعدات متنوعة للمرضى في الدول الفقيرة ومنها توفير أجهزة الغسيل الكلوي ومستلزماتها حيث يعاني مرضى الفشل الكلوي من ندرة الأجهزة وتكدس المرضى مما يفاقم من حالة المريض الصحية.

مدير زكاة منطقة الفحيحيل .. ا. ايهاب الدبوس

وتابع الدبوس: كذلك يساهم مشروع علاج المرضى – “علاجهم لك أجر ولهم حياة” في إجراء عمليات العيون وإزالة المياه البيضاء وبفضل الله نفذنا عدد كبير من العمليات الجراحية التي أعادت البصر للمرضى، وأضاف: نوفر أيضا الكراسي المتحركة لمن يحتاجون إليها، ونقدم الدعم المادي للمرضى.

وحث المحسنين على المساهمة مستشهداً بحديث الرسول صل الله عليه وسلم “من عاد مريضًا غاص في الرحمة، حتى إذا قعد استقر فيها”. وهذا في فضل زيارة المريض فكيف بمن يوفر له المستشفى والأجهزة الطبية والأدوية وغيرها من العلاجات الضرورية.

وحول طريقة التبرع للمشروع قال: باب التبرع مفتوح للجميع من خلال الاتصال على 90028343 مبينا أن قيمة السهم 20 دينار شهريا و240 سنويا.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock