للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

وزير التربية يكرم المتأهلين بجائزة بن زايد لأفضل معلم

( الفوز – محليات )

استقبل وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د. حمد العدواني ، الأمين العام لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم الدكتور حمد أحمد الدرمكي، والوفد المرافق له، لتكريم المعلمتين المتأهلتين من المرحلة الأولى في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم، وهما شريفة المطوع، وثمر الشناوي.

وكرّم العدواني جميع المشاركين بالمرحلة الأولى، بحضور قياديي الوزارة، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي، ضيدان العجمي، والموجه الفني للاجتماعيات والمنسق العام للجائزة حمد البحوه.

وأكد الوزير في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، أن جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم تعزز مكانة المعلم في الميدان التربوي، خصوصا أنها تركز على ثلاث مراحل لتقييم أفضل الممارسات التربوية للمتسابقين خلال السنة الأولى من الدورة الرابعة، بدءاً بالتقييم المكتبي للملفات ثم المقابلات الشخصية، وأخيراً إجراء المقابلات مع المعلم، ثم زملاء المعلم والمتعلمين.

وشكر د.العدواني رئيس دولة الإمارات العربية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على تقديم كل أشكال الدعم لإبراز دور المعلم وتكريمه، وتعزيز الحراك التربوي محليا وعربيا ودوليا، كما أكد حرص وزارة التربية على توفير بيئة التميز والإبداع لمعلميها، لإعداد أجيال واعدة من الشباب بقيادة حكيمة من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock