للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

«الوسائل» تقترب من «ملعب الجامعة» رغم «العرض المالي الموحد» مع الهلال

( الفوز – خليجيات )

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، داخل جامعة الملك سعود، أن شركة «الوسائل» للدعاية والإعلان في طريقها للفوز بعقد استثمار واستئجار ملعب الجامعة لخمس سنوات مقبلة، بعرض مالي موازٍ للعرض الذي قدمته شركة نادي الهلال الاستثمارية، لكن الأخير ارتأى أن تكون مدة العقد لسبع سنوات.

وأحاطت الجامعة التي فتحت مظاريف العروض، صباح اليوم الثلاثاء، بحضور ممثلي «الوسائل» و«الهلال»، السرية التامة حول قيمة العقد للعرضين.

وحسب المصادر ذاتها، فإن العرض المالي المقدم من الطرفين يتجاوز الأرقام المالية التي كانت عليه عند طرح الملعب للاستثمار في عام 2017، حيث لم يتجاوز الـ15 مليوناً في تلك الفترة، في حين تبدو الأرقام الحالية مضاعفة للرقم السابق.

وجرى تحويل ملفي «الوسائل» و«الهلال» إلى لجنة فنية لفحص عروضهما المالية والفنية، لدراستهما ومراجعتهما جيداً قبل إصدار القرار النهائي لإعلان الفائز خلال أسبوعين مقبلين، وسط تلميحات من مصادر بأن شركة «الوسائل» هي الأقرب، لتكون الفائزة بعقد استثمار الملعب.

ولا يزال الغموض يكتنف شركة «الوسائل» للدعاية والإعلان حول كيف ستتعامل مع الملعب في حال تم ترسية عقد الاستثمار لمصلحتها، إذ إن مصادر مطلعة تؤكد أنها متفقة مع نادي النصر لمنحه فرصة اللعب على الملعب لخمسة أعوام مقبلة مقابل امتلاكها لإعلانات ولوحات الملعب، فضلاً عن أن يحظى اسمها بالوجود على قميص النادي طوال مدة العقد.

ولم تستبعد مصادر أخرى أن تكون شركة «الوسائل» قد تعمل على فتح الملعب للناديين النصر والهلال، لتكون هي المستفيدة الأكبر بدلاً من حصريته، كما كان في الفترة الماضية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock