رياضة " متنوعة "

«الأبيض» يخسر أمام الزمالك في «عربية اليد» 

( الفوز – محليات )

مني فريق الكويت لكرة اليد بالهزيمة الأولى في البطولة العربية الـ 37 للأندية أبطال الدوري والكأس أمام نادي الزمالك المصري بنتيجة 20 – 23 ( الشوط الأول 10-12 ) في المباراة التي أقيمت أمس، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة المقامة حالياً في تونس، وحصل حارس الكويت حسن صفر على جائرة أفضل لاعب في المباراة.

وفي مباراة أخرى ضمن المرحلة ذاتها، فاز الترجي التونسي على مولودية الجزائري بنتيجة 30 – 22 وتغلب الشارقة الإماراتي على سكيكدة الجزائري بالانسحاب 10 – صفر.

بذلك حافظ الزمالك على قمة مجموعته برصيد 4 نقاط يليه الترجي التونسي ثاني بفارق الأهداف عن الكويت ولكل منهما نقطتان وظل مولودية بدون رصيد في المركز الرابع والأخير، وحصد الشارقة أول نقطتين في مجموعته الأولى وبقي سكيكدة بدون رصيد.

يذكر أن فريق السالمية ممثل الكويت الثاني في البطولة لعب مع الإفريقي التونسي أمس في ساعة متأخرة.

مباراة متوسطة المستوى :

رغم الهزيمة، ظهر الكويت بأداء جيد وتقدم في الدقائق الأولى 5 – 3 من اللقاء الذي جاء متوسطاً من الناحية الفنية، لكن الزمالك ارتقى تدريجياً للمقدمة مستغلاً عامل الخبرة المتوفر بين لاعبيه الى جانب بعض الأخطاء الدفاعية للأبيض.

وتكرر نفس السيناريو في الشوط الثاني بعدما تألق حارس الأبيض حسن صفر في الذود عن مرماه وتنفيذ الهجوم الخاطف، ليدرك الكويت التعادل 13-13 في الدقيقة 9 لكن غياب الحلول الهجومية وعدم تفعيل دور الأجنحة مكّن لاعبي الزمالك من فرض أسلوبهم على مجريات اللعب لينهوا المباراة لمصلحتهم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock