للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

كاظمة يستضيف البشائر العماني في «السلة الآسيوية»

( الفوز – محليات )

يستضيف الفريق الأول لكرة السلة بنادي كاظمة اليوم على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي فريق البشائر العماني، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة الأندية الآسيوية «زون الخليج». وكانت الجولة الثالثة انطلقت في وقت متأخر، مساء اليوم، بلقاء الهلال السعودي مع شباب الأهلي الإماراتي متصدري الترتيب بأربع نقاط لكل منهما، في حين يأتي فريقا كاظمة والبشائر بنقطتين. ‏

وفي مباراة اليوم رغم خسارة كاظمة أمام الهلال وشباب الأهلي فإنه ما زال يمتلك الأمل في المنافسة على بطاقة المركز الأول، إذ يخوض اليوم أول مباراة على أرضه ويسعى إلى تحقيق الانتصار الأول في المجموعة الذي سيمنحه دافعاً معنوياً من أجل خوض مباريات الإياب برغبة الفوز والمنافسة على التأهل.

‏قدم كاظمة بقيادة المدرب الصربي إيفان جيرمج مستويات مميزة وكان منافساً قوياً في المباراتين أمام الهلال وشباب الأهلي، إذ تسببت تفاصيل صغيرة في الهزيمتين، مما يؤكد قدرته على الثأر في مباراتي الإياب على أرضه.

وقياساً على ما قدمه الفريقان حتى الآن فإن الكفة تميل نحو كاظمة لتحقيق الفوز على البشائر خصوصاً أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره. ‏

ويضم البرتقالي كوكبة من اللاعبين المميزين يبرز منهم عبدالعزيز الحميدي، أحمد البلوشي، يوسف بورحمه، والأميركيان تاي ويليامس وكيفين ميرفي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock