للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

حلول مؤقتة في العربي والقادسية الأخضر يقيل يوغسلاف.. والقادسية يبقي على الشطي

( الفوز – محليات )

فيما رفعت إدارة العربي راية التغيير داخل صفوف الجهاز الفني لكرة القدم، بإقالة المدرب يوغسلاف، وتعيين مساعده التونسي يامن الزلفاني، أبقت نظيرتها في القادسية على المدرب ناصر الشطي، ليواصل قيادته للأصفر خلال الفترة المقبلة.

وضعت إدارتا العربي والقادسية حلولاً مؤقتة لتسيير الأمور داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الجانبين، بعد أن خسرا في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز وسط أداء متراجع، مما أشعل الموقف داخل الناديين، وفرض حالة من الطوارئ لبسط الاستقرار من جديد.

واتخذت إدارة الأخضر قراراً باستبدال المدرب المقدوني يوغسلاف ترينتشوفيسكي، بمساعده التونسي يامن الزلفاني، وبشكل مؤقت لحين الاستقرار على الرؤية الفنية خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار إدارة العربي بإقالة المدرب يوغسلاف، أو الاستغناء عنه كما جاء بيان العربي، أملاً في الوصول لأداء أفضل، اعتباراً من المواجهة المقبلة أمام التضامن الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري زين الممتاز.

وقاد الزلفاني تدريبات الأخضر اعتباراً من أمس، إذ ركز على رفع معنويات اللاعبين، مطالباً إياهم بطي صفحة نزيف النقاط في الدوري، والخروج الآسيوي من بطولة كاس الاتحاد.

وقال مدير فريق العربي أحمد النجار لـ «الجريدة»، إن الزلفاني قريب من الفريق، منذ بداية الموسم، إذ قاد جزءاً كبيراً من المعسكر التدريبي في تونس على رأس الجهاز الفني، معرباً عن أمله في تجاوز الفترة الماضية، التي غاب فيها التوفيق عن الفريق.

وأشار النجار إلى أن صفوف الأخضر لا تعاني غيابات مؤثرة، باستثناء المحترف الجزائري طارق بوعبطة بداعي الإيقاف، في حين بات لاعب الفريق خالد المرشد، قريباً من الوصول للجاهزية المطلوبة والتي تؤهله للمشاركة في المباريات.

الإعلان عن دومبيا :

في سياق متصل، أعلنت إدارة النادي العربي رسمياً تعاقدها مع المحترف المالي يعقوبا دومبيا، قادماً من فريق شبيبة القبائل الجزائري.

وسبق لدومبيا 25 عاماً أن شارك في صفوف المنتخب المالي، برصيد 6 مباريات دولية، كما لعب لفرق الملعب المالي، وأولمبيك باماكو.

ومن المقرر أن يصل اللاعب خلال اليومين المقبلين، للانخراط في تدريبات الأخضر، ليكون ضمن حسابات الأخضر في المباريات المقبلة.

استمرار الشطي :

وفي القادسية، أبقت إدارة النادي على المدرب ناصر الشطي، إذ قاد الأصفر في تدريباته استعداداً لمواجهة الجهراء المقررة بعد غد، على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وتدرك كتيبة الشطي، أنها ستبقى تحت الضغط أو ما هو ابعد من ذلك، حتى الوصول بالقادسية للأداء المقنع المصحوب بتحقيق نتائج.

وجاء قرار إدارة الكرة في القادسية، باستمرار المدرب، وعدم الرضوخ للضغط الجماهير، أملاً بمنحه الفرصة الكاملة، إلى جانب الرغبة في بسط الاستقرار داخل الفريق.

وتعاني صفوف الأصفر بعض النقص قبل مواجهة الجهراء، خصوصاً في مركز حراسة المرمى، إذ يعاني خالد الرشيدي إصابة في الظهر، استدعت سفره لقطر لتلقي العلاج هناك، كما يعاني الحارس علي جراغ إصابة في مرفق اليد.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock