للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الزمالك يواجه أسوان..والأهلي يتحدى بيراميدز اليوم

( الفوز – محليات )

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره أسوان، في الرابعة إلا ربعاً عصر اليوم (الاثنين) ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري. ويسعى الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا إلى مواصلة الانتصارات للحفاظ على صدارة الدوري المصري الذي تربع على عرشه بعدما فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي، في الجولة العاشرة، ليحتل القمة بفارق الأهداف عن الأهلي بعدما تساوى الفريقان برصيد 24 نقطة. في المقابل، يأمل أسوان بقيادة مدربه أيمن الرمادي تحقيق مفاجأة بالفوز على الزمالك للتقدم في جدول الترتيب، حيث إنه يمتلك 12 نقطة بالمركز الثامن.

وعلى ملعب القاهرة الدولي يخوض الأهلي في تمام الثامنة مساءً مواجهة صعبة ومرتقبة حين يستضيف نظيره فريق بيراميدز. الأهلي صاحب مركز الوصافة برصيد 24 نقطة يأمل في العودة من جديد لتحقيق الانتصارات بعد أن تعادل في آخر مباراتين ضد سموحة وسيراميكا كليوباترا، وهو ما جعل جمهور الفريق يوجه انتقادات حادة إلى اللاعبين والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وحصل كولر على أربع مباريات لفريق بيراميدز قام بدراستها جيداً، ووضع الخطة المثلى لمواجهته، والتي ستعتمد من البداية علي الضغط الهجومي والكرات العرضية والاختراقات من العمق مع وجود تأمين دفاعي.

ومنح محمود الخطيب رئيس النادي بصفته مشرفاً على الفريق وعوداً للاعبين بالإفراج عن مستحقاتهم المالية المتأخرة في حالة الانتصار امام بيراميدز الليلة، وفي نفس الوقت توعدهم بتغليظ العقوبات في حالة الخسارة أو حتى التعادل. في المقابل، يخوض بيراميدز صاحب المركز الرابع برصيد 20 نقطة مباراة الليلة معتمدا على وجود ذخيرة من النجوم وأصحاب الخبرات في صفوفه، وحرص مدربه اليوناني تاكيس جونياس في الأيام الماضية على دارسة الأهلي جيداً وشاهد أكثر من مباراة، مؤكداً للاعبين أن الفريق الأحمر لم يعد الخصم الذي تخشاه الأندية المنافسة بدليل فشله في الفوز في آخر مباراتين. وفي مباريات أخرى بنفس الجولة، يحاول الداخلية صاحب المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط الهروب من منطقة الخطر بالفوز على ضيفه المصري صاحب المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

ويخوض فريق الاتحاد السكندري صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة مواجهة سهلة نسبياً حينما يستضيف نظيره فريق انبي صاحب المركز السادس عشر برصيد سبع نقاط.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock