للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

مدربو الكليات : لقاء مثمر مع معالي وزيرالتربية وبحضور قيادات الهيئة 

( الفوز – محليات )

التقى وفدا من رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية برئاسة أ. فيصل محمد الضاحي، وعضوية كل من نائب الرئيس أ. خليل إبراهيم الشطي، وأمين الصندوق م.علي السهلي ، وأمينالسر أ. محمد العازمي معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. علي فهد المضف، وحضر اللقاء مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ.د جاسم الأنصاري ، ونائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية د.حسن الفجام،ومدير الإدارة القانونية بالهيئة د. فهد الجمعة، وكان لقاءا مثمرا تم خلاله عرض العديد من القضايا الملحة لأعضاء هيئة التدريب بالكليات.

وخلال اللقاء ناقش وفد الرابطة مع معالي الوزير جملة قضايا كان أبرزها موضوع بدل الشاشة نظرالما تمثله من خطورة، وقد أبدى معالي الوزير اهتماما بهذه القضية ووعد بدراستها، كما طرح وفد الرابطة قضية ترقيات أعضاء هيئة التدريب من حملة الدبلوم ووعد الوزير بتبني هذه القضية وإنصافهم من خلال التنسيق مع مجلس الخدمة المدنية، وطالب الوفد بإقرار بدل نقدي 200 دينار لحملة الماجستير، 400 دينار لجملة الدكتوراة أسوة بمعلمي وزارة التربية ووزارة الأوقاف، وتعديل المؤهل العلمي في النظم المتكاملة، وقد وعد معالي الوزير بدراسة هذه القضايا وإقرار ما يتوافق منها مع اللوائح والنظم المعمول بها.

وطرح وفد الرابطة أيضا خلال لقائه بمعالي الوزيرقضية الساعات العملية الاكلينيكية (كلية التمريض) وسوف يتبنى هذا الأمر مدير عام الهيئة د. جاسم الأنصاري لدراسته وتقديم مذكرة تفصيلية بشأنه وتقديمها لمعالي الوزير.

وثمنت الرابطة لمعالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. علي المضف حفاوة الاستقبال وسعة صدره واستماعه باهتمام بالغ لكافة القضايا التي طرحا الوفد، مؤكدا على تفاؤلها بحل جميع القضايا العالقة في ظل وجود د. المضف على رأس وزارةالتربية ووزارة التعليم العالي، وأنها تمد اياديها للتعاون في كل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية ويحقق طموحات أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock