للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

مواجهات قوية في قرعة المسابقات الكروية للموسم الجديد 

( الفوز – محليات )

أجرى اتحاد كرة القدم، أمس، قرعة مسابقاته للموسم الرياضي (2022 – 2023) متضمنة بطولات كأس سمو أمير البلاد وكأس سمو ولي العهد والدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى.

وجرت مراسم القرعة في مقر اللجنة الأولمبية بحضور مجلس إدارة الاتحاد برئاسة عبدالله الشاهين، وممثلي الأندية، ولفيف من نجوم الكرة الكويتية.

وأسفرت مراسم قرعة بطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم للموسم الرياضي المقبل 2022-2023، التي ستنطلق منافساتها 23 يناير المقبل، عن مواجهات النصر مع الجهراء، والعربي مع اليرموك، والصليبيخات مع برقان، (المجموعة الأولى)، والكويت مع التضامن، والشباب مع السالمية، والقادسية مع الساحل، وخيطان مع الفحيحيل (المجموعة الثانية).فيما جنبت القرعة نادي كاظمة المشاركة في الدور الأول للبطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، كونه حامل لقب النسخة الأخيرة بفوزه على السالمية 2-1.

كأس ولي العهد :

وأسفرت قرعة كأس سمو ولي العهد، التي تنطلق منافساتها 18 أكتوبر المقبل، عن مواجهات، الفحيحيل مع خيطان، والجهراء مع كاظمة، والصليبيخات مع القادسية (المجموعة الأولى)،الكويت مع السالمية، واليرموك مع برقان، والساحل مع النصر، والتضامن مع الشباب (المجموعة الثانية).

وجنبت القرعة العربي حامل اللقب بفوزه على الكويت بهدفين لهدف، المشاركة في الدور الأول.

حضور «ذهبي» :

قام نجوم الأزرق في العصر الذهبي محمد كرم وسامي الحشاش بسحب قرعة كأس سمو الأمير، ووليد الجاسم ونعيم سعد بسحب قرعة كأس ولي العهد، ثم سحب محمد كرم ووليد الجاسم قرعة الدوري الممتاز، وسامي الحشاش ونعيم سعد سحبا قرعة دوري الدرجة الأولى.

الدوري الممتاز :

وتشهد بطولة الدوري الممتاز، المقرر انطلاقها 25 أغسطس المقبل عن مواجهات الكويت مع الجهراء، وكاظمة مع الفحيحيل، والتضامن مع السالمية، والقادسية مع الساحل، والنصر مع العربي.

ويحل القادسية ضيفاً على العربي في الجولة التاسعة والأخيرة من القسم الأول، كما يلتقي الأصفر مع الكويت في الجولة السابعة، فيما يلتقي العربي مع الكويت في الجولة الثالثة.

وتشارك في البطولة في 10 أندية، حيث تقام من قسمين ثم تقام مجموعتان بنظام الدوري ذهاباً وإياباً، وتضم المجموعة الأولى أصحاب الفرق من المركز الأول للسادس لتحديد بطل البطولة، فيما تضم المجموعة الثانية أصحاب المراكز من السابع للعاشر، لتحديد الفريقين الهابطين، على أن تشارك الفرق بنفس نقاطها وترتيبها بعد انتهاء القسمين.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock