للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

«خبير الحكام» يصل غداً لترؤس اللجنة في اتحاد كرة القدم 

( الفوز – محليات )

من المنتظر، أن يصل إلى البلاد غدا الخبير التحكيمي «الأوروبي» المرشح لرئاسة لجنة الحكام باتحاد كرة القدم، بعد وصول مسؤولي الاتحاد معه إلى اتفاق نهائي ليتولى المهمة، وذلك قبل انطلاق الموسم الجاري في 25 أغسطس المقبل، ببطولة الدوري الممتاز.

يأتي هذا في الوقت الذي يحسم فيه مجلس إدارة الاتحاد خلال اجتماعه المقبل، مصير مدير إدارة الحكام السويسري مايك باوسلر، علما بأن هناك توجها لعدم استمراره في منصبه، لأنه لم يحقق النجاح المأمول ولم يمثل إضافة حقيقية للجنة الحكام منذ توليه المهمة في الموسم الماضي، بعد أن تعاقد معه مجلس إدارة الاتحاد السابق.

مواصلة التدريبات :

إلى ذلك، يواصل الحكام اليوم تدريباتهم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر، استعدادا لانطلاق الموسم المقبل، وذلك تحت قيادة مدرب اللياقة البدنية محمد فرحان العنزي.

ويطمح العنزي في الوصول بالحكام إلى معدل اللياقة البدنية المأمول، خصوصا في ظل الراحة السلبية التي حصلوا عليها في الفترة الماضية.

وكان 70 حكما، ما بين حكم ساحة ومساعد، قد دشنوا تدريباتهم في الساعة 6:00 مساء أمس على الملعب ذاته.

معسكر تدريبي :

وتقرر دخول الحكام في معسكر تدريبي مغلق بالبوسنة ينطلق 6 أغسطس المقبل، والتي ستضع لجنة الحكام لمساتها الأخيرة عليه لتجهيز الحكام بصورة لائقة.

ويتضمن المعسكر تدريبات اللياقة البدنية، إلى جانب اخضاع الحكام إلى اختبارات كوبر (اللياقة البدنية)، وثمة توجه لعدم مشاركة أي حكم في الموسم المقبل دون اجتيازها بنجاح، وهو أمر تتبعه جميع الاتحادات.

كما يتضمن محاضرات نظرية تطبق فيما بعد بشكل عملي على المستطيل ألأخضر الخاصة بالتعديلات الجديدة التي أجراها الاتحاد الدولي للحكام على قانون اللعبة، مع الوضع في الاعتبار إخضاعهم لاختبارات بشأن هذه التعديلات.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock