للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

العربي يواجه «المرجان» اليوم في تونس… والقادسية يستعد لـ«السكة» 

( الفوز – محليات )

يخوض فريق العربي لكرة القدم أولى المواجهات الودية في معسكره القائم في تونس، الذي انطلق في الثالث والعشرين من الشهر الماضي، إذ سيواجه الأخضر فريق المرجان الرياضي التونسي في مدينة طبرقة، عند السابعة مساء بتوقيت الكويت.

ويتطلع الأخضر مع مدربه مدربه المقدوني يوغسلاف ترينشوفسكي، إلى الوقوف على التطور البدني للاعبين ومدى جاهزيتهم لخوض مباريات، على أن تشهد المباراة تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

ويخوض العربي 5 مباريات ودية أيام 3 و4 و7 و8 و11 الشهر الجاري، إذ يتم التنسيق مع إدارة بعض الأندية العربية والخليجية لمواجهتها في معسكر تونس.

وكان الجهاز الفني للأخضر منح اللاعبين راحة، أمس الأول، فيما عادت التدريبات بقوة أمس، بواقع 3 حصص تدريبية في اليوم.

ومن المقرر أن يلتحق لاعب خط وسط الفريق حسين أشكناني اليوم بمعسكر الفريق بعد الانتهاء من ارتباطات دراسية، في حين يخضع بندر السلامة إلى فحوصات طبية في قطر، للتأكد من تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الامامية، على أن يلتحق اللاعب بمعسكر تونس، حال كانت النتيجة إيجابية.

الظفيري مع الأبيض :

وفي النمسا، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته يومياً، بقيادة الكرواتي رادان استعداداً لمباراة الغد الودية أمام فريق ملادا بوليسلاف التشيكي.

وكثف الأبيض من الحصص التدريبية في معسكره بوجود الوافد الجديد من القادسية اللاعب أحمد الظفيري الذي تعاقد معه أول أمس، لتحقيق الاستفادة القصوى، وسط اكتمال الصفوف خلال التدريبات، باستثناء أحمد الزنكي الذي لا يزال في مرحلة التأهيل، للتعافي من جراحة الرباط الصليبي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock