للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

النجاة الخيرية: شراكة مع ” ثروة للاستثمار” في كفالة طلبة العلم داخل الكويت 

( الفوز – محليات )

أعلن مدير لجنة طالب العلم التابعة لجمعية النجاة الخيرية خالد الكندري عن تنفيذ شراكة مع “شركة ثروة للاستثمار” لكفالة طلاب العلم من الأيتام وأبناء الأسر المتعففة داخل الكويت.

وأوضح أن الطلاب الذين سيتم كفالتهم يدرسون في مراحل التعليم الأساسي، وكذلك الطلبة الجامعيين وأن “شركة ثروة للاستثمار” بدأت بالفعل في كفالة عدد من الطلاب للعام الدراسي 2021-2022 وجاري التجهيز لكفالة المزيد من الطلبة في العام الدراسي المقبل.

وأشاد الكندري بهذه المبادرة الكريمة من شركة ثروة للاستثمار” مؤكدا أنها تأتي في إطار المسئولية الاجتماعية للشركة في خدمة كويتنا الحبيبة.

وأكد أن دور لجنة طالب العلم يتمثل في علاج مشكلة إنسانية واجتماعية تتمثل في حرمان الطلبة الفقراء من تلقي تعليمهم بسبب عدم القدرة على تسديد الرسوم الدراسية، وأن الفئات المستفيدة من مشروع كفالة طلاب العلم هي: الأيتام، وأبناء الأسر المتعففة، وضحايا التفكك الأسري، وأبناء المرضى، ومعدومي الدخل.

وأشار إلى أن اللجنة قامت خلال عام 2022 بسداد الرسوم الدراسية لأكثر من 1200 طالب، وذلك من خلال تبرعات المحسنين، إضافة إلى التعاون والشراكة مع المؤسسات المانحة.

ومن جانب آخر أشاد السيد أحمد بن سالم الفارسي مساعد نائب الرئيس لشركة ثروة للاستثمار بالدور الكبير التي تقوم به لجنة طالب العلم في توفير وتسهيل جميع الطرق التي تساعد شركات القطاع الخاص في أداء دور المسؤولية الاجتماعية الخاص بها.

ومن جانبه أكد ان شركة ثروة للاستثمار تطمع الى استمرار هذه الشراكة سواء داخل الكويت أو خارجها لما يخدم الهدف الرئيسي و هو نشر العلم و التعليم.

وختم الكندري تصريحه بشكر “ثروة للاستثمار” على مساهماتها في مشروع “كفالة طلاب العلم” كما أكد تطلعه لاستمرار الشراكة وزيادة التعاون معها في الفترة المقبلة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock