للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

التعريف بالإسلام” وقّعت اتفاقية لإنشاء مركز عبدالله المطوع الدعوي بالشدادية 

البدر: المركز سيقدم دورات في تعليم اللغة العربية والعلوم الشرعية

( الفوز – اضاءات )

أعلنت لجنة التعريف بالإسلام عن توقيع اتفاقية مع صندوق عبدالله علي المطوع الخيري، وذلك لإنشاء مركز عبدالله المطوع الدعوي.

وقال مدير عام لجنة التعريف بالإسلام إبراهيم خالد البدر، في تصريح صحافي، إن المركز سيتم تدشينه في القريب العاجل في منطقة الشدادية. وأضاف البدر بأن اللجنة تسعى من خلال هذا المركز إلى مواصلة نشر نور الهداية بين الجاليات من ضيوف الكويت من غير الناطقين بالعربية.

وأشار إلى أن المركز سيشمل فصولاً لتعليم اللغة العربية، حيث يستفيد من هذه الفصول الجاليات المسلمة، والمهتدون الجدد، وكذلك يستفيد منها غير المسلمين ممن يرغبون في تعلم اللغة العربية.

وذكر البدر أن لجنة التعريف بالإسلام ستوفر من خلال مركز عبدالله المطوع، فصولا دراسية لتعليم المهتدين الجدد بشتى اللغات، وذلك من خلال الدورات الشرعية ودورات القرآن الكريم ودروس السيرة ضمن مشروع علمني الإسلام.

وأكد البدر أن هذا المركز، يعد إنجازًا جديدًا للجنة التعريف بالإسلام، يضاف إلى إنجازاتها هذا العام 2022، وذلك في سياق الخطة السنوية لتوسيع وزيادة فروع اللجنة في مختلف المحافظات بما يضمن الوصول بالدعوة لأكبر شريحة ممكنة.

وأعرب البدر عن شكره لصندوق عبدالله المطوع على ما قدمه من دعم وتعاون مثمر مع لجنة التعريف بالإسلام، بما يضمن تيسير العمل الدعوي والنهوض بجهود اللجنة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock