للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

«يد» الأبيض إلى دبي… والأصفر يفوز على النصر 

( الفوز – محليات )

يغادر مساء اليوم وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت متجهاً إلى مدينة دبي الإماراتية للدخول في معسكر تدريبي هناك لمدة 5 أيام استعداداً للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري المقرر أن تستضيفها مدينة حيدر أباد الهندية من 22 حتى 30 الجاري.

ويترأس وفد الأبيض في المعسكر والبطولة رئيس جهاز كرة اليد هيثم الرشيدي، ويتكون من مدير الفريق الأول سامح الهاجري والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي باولو بيريرا ومساعده تياغو والتونسي عصام الليحاني ومدرب حراس المرمي الوطني على الخضر واختصاصي العلاج الطبيعي التونسي ياسين بوكر، إضافة إلى 23 لاعباً ضمنهم المحترفان الجديدان اللذان تعاقد معهما النادي للبطولة الآسيوية الكوبي بيدرو فالديز الظهير الأيسر لفريق برتو البرتغالي، ولاعب دائرة منتخب البرتغالي ونادي بنفيكا اليكسي بورغس، وذلك بجانب محترفي الفريق الأساسيين البرتغالي هانانديز والقطري فرانكيس.

السفر 19 الجاري :

وأكد مدير الفريق سامح الهاجري أن الفريق سيخضع لبرنامج تدريبي مكثف على مدار خمسة أيام في دبي مع إمكانية لعب مباراة تجريبية واحدة قبل السفر الأحد المقبل إلى مدينة حيدر اباد.

اكتمال عقد القادسية :

من جانب آخر، فاز فريق القادسية لكرة اليد على فريق النصر المصري بنتيجة 30-25 في ثاني مبارياته التجريبية في معسكره التدريبي المقام حالياً في القاهرة استعداداً للبطولة ذاتها.

وكان الأصفر خسر مباراته التجريبية الأولى في المعسكر أمام منتخب مصر الاولمبي بنتيجة 25-30، ومن المقرر أن يلعب مباراته التجريبية الثالثة غدا الخميس مع فريق الجيش المصري وربما يسبقها مباراة رابعة مع منتخب مصر للناشئين.

يذكر أن عقد الأصفر اكتمل أمس بانضمام المحترفين التونسي أسامة حسني وحارس المرمى المغربي ياسين الإدريسي لوفد الفريق في القاهرة وسبقهم إلى هناك أمس الأول محترف الفريق الأساسي البحريني محمد حبيب قادماً من الكويت بعد انتهاء إعارته إلى فريق مضر السعودي في البطولة الخليجية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock