رياضة " متنوعة "

كأس «زين» تهدي الساحل أول انتصاراته 

( الفوز – محليات )

استعاد فريق الساحل لكرة القدم ذاكرة الانتصارات، التي تعطلت في الدوري الممتاز على مدار 4 مباريات، ليحقق الفوز، أمس الأول، على التضامن بهدفين من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في انطلاقة كأس «زين» التنشيطية، فيما تعادل العربي مع الشباب بهدفين لكل فريق، والجهراء مع الصليبيخات بثلاثة أهداف لكل منهما.

ونجحت كتيبة المدرب محمد دهيليس في افتتاح أهداف المباراة في الدقيقة 55 بهدف لنواف ثامر، وعزز حسن حسون فوز الساحل في الدقيقة «66»، لتنتهي المباراة بهدفين من دون رد.

واعتبر مدير جهاز الكرة في الساحل أحمد عجب أن الفوز الذي تحقق مهم على المستوى المعنوي للاعبين، أكثر منه على مستوى تجميع النقاط والتقدم في البطولة، مؤكداً أن الساحل واجه سوء حظ في مباريات الدوري، لكنه يملك ما يقدمه في الموسم الحالي.

العربي لا يفوز :

وفي مباراة الشباب والعربي، حوّل الأخضر تأخره بهدف في الشوط الأول، إلى تقدم في الشوط الثاني بهدفين عن طريق طارق بوعبطة «59»، وبندر السلامة «75»، إلا أن الشباب نجح في إدراك التعادل قبل النهاية، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبتعادل العربي مع الشباب، استمر الأخضر من دون فوز هذا الموسم، حيث اكتفى بثلاثة تعادلات في الدوري الممتاز، وخسر في مواجهتي السيب العماني بكأس الاتحاد الآسيوي، وأمام الكويت في الممتاز.

يذكر ان إدارة الأخضر صرفت النظر عن إقامة معسكر تدريبي في السعودية، مفضلة المشاركة في مباريات كأس زين، وسط مساعٍ حالياً لإتمام التعاقد مع مدرب بوسني، لم يسبق له التواجد في الدوري الكويتي.

ديربي الرابعة :

وفي ديربي المنطقة الرابعة تعادل الجهراء مع الصليبيخات 3/3، ليحصد كلا الفريقين أول نقاط في مشوار البطولة، وكان الصليبيخات المبادر بالتسجيل ونجح في إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدفين من دون رد، ليرد الجهراء بهدفي التعادل عن طريق المحترف التونسي عمر زكي، عادل الكفة، ليرد الصليبيخات بهدف ثالث، وبهدف بنيران صديقة خطف الجهراء نقطة التعادل.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock