للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةتوعية اجتماعية

” الأمن العام ” تحرير 1932 مخالفة مرور و44 ضبطية مخدرات و515 موقوفاً بالمخافر 

( الفوز – محليات )

أظهرت الإحصائية الأسبوعية لقطاع الأمن العام أن القطاع في مديريات الأمن بالمحافظات الست، وسرية المهام الخاصة بالأمن العام، تعاملت خلال الأسبوع الماضي مع 2111 بلاغا ورد الى غرفة العمليات عبر هاتف الأمان بوزارة الداخلية، وقدمت 807 مساعدات انسانية.

648 نقطة تفتيش :

وكشفت الإحصائية أن رجال الأمن العام، بإشراف وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام، اللواء فراج الزعبي، أقاموا خلال الأسبوع الماضي 648 نقطة تفتيش أمنية أسفرت عن ضبط 16 شخصا تبين أنهم مطلوبون جنائيا وصادرة بحقهم أحكام بالحبس واجبة النفاذ، مشيرة إلى أن رجال الأمن تمكنوا من خلال الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة ونقاط التفتيش من ضبط 191 مخالفا لقانون الإقامة والعمل، و149 وافدا مسجلة بحقهم قضايا تغيب.

44 ضبطية مخدرات :

وأوضحت أن رجال الأمن العام ضبطوا 263 شخصا لا يحملون اثبات شخصية، إضافة الى 44 ضبطية مخدرات وإحالتها الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، فضلا عن 14 مصنعاً لإنتاج الخمور المحلية، كما تم تقديم 807 مساعدة أمنية فضلاً عن التواجد الأمني في 718 بلاغا متنوعا.

تحرير 1932 مخالفة مرور :

وأظهرت أن رجال قطاع الأمن العام تمكنوا من تحرير 1932 مخالفة مرور متنوعة وضبط وإحالة 23 مركبة مخالفة مطلوبة لجهات أمنية وقضائية وصادرة بحقها أوامر ضبط وإحضار، الى كراج الحجز بالإدارة العامة للمرور، فضلا عن تعاملهم مع 731 حادث مرور.

كما بينت الاحصائية أن عدد الأشخاص الموقوفين في نظارات المخافر التابعة لقطاع الامن العام بلغ خلال الأسبوع الماضي 515 موقوفا على ذمة قضايا امنية وقضايا اقامة وقضايا مرور واشتباه.

163 مخالفاً :

من جانب آخر، قالت مصادر امنية ان قطاع الأمن العام نفذ صباح امس حملة امنية موسعة شملت محافظتي حولي ومبارك الكبير، حيث اسفرت عن ضبط 163 مخالفا لقانون الاقامة والعمل، وضبط 9 قضايا حيازة وتعاطي مواد مخدرة وتحرير 102 مخالفة مرورية.

4 مكاتب خدم وهمية :

وأضافت المصادر ان الحملة الأمنية التي اشرف عليها ميدانيا مدير عام امن محافظة حولي اللواء عبدالله العلي ومدير عام امن محافظة مبارك الكبير العميد خالد الكندري ومدير ادارة عمليات الأمن العام العقيد عبدالله المطيري، اسفرت عن ضبط 18 بائعا متجولا و4 مكاتب خدم وهمية.

وذكرت المصادر أن رجال الأمن العام تمكنوا أيضا خلال الحملة الأمنية من ضبط 14 قضية خمور، و4 اشخاص مطلوبين جنائيا وصادرة بحقهم احكام حبس واجبة النفاذ، فضلاً عن ضبط مركبتين تبين انهما مسروقتان ومسجل بحقهما اوامر ضبط واحضار لإحدى الجهات الأمنية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock