للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

ا. منى أبا الخيل: رابطة تدريب الكليات اختتمت ملتقاها التدريبي الرابع

( الفوز – محليات )

أعلنت أ. منى مرمح أبا الخيل عضو اللجنة المنظمة للملتقى التدريبي الرابع الذي نظمته رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية عن انتهاء فعاليات الأسبوع الثاني والأخير من الملتقى الذي أقيم في مركز فهد المعجل للتدريب بمقر الرابطة في الشامية خلال الفترة من 15/5/2022 إلى 26/5/2022 برعاية كريمة من مدير عام الهيئة أ.د جاسم الأنصاري، مشيرة إلى أن الاسبوع الثاني من الملتقى تضمن ثلاث دورات تدريبية، الأولى جاءت بعنوان مهارات التدريب الفعال وحاضر بها د/ يوسف الرسيس، والثانية “بناء الاختبارات التحصيلية التدريبية ونقدها” وحاضر بها كابتن/ منذر الكندري، ودورة “تحقيق أهداف التنمية المستدامة بالتدريب” وحاضرت بها أ / جنان بهزاد.

وأوضحت أبا الخيل أن الرابطة قامت بتكريم المحاضرين وتسليمهم دروعا تذكارية، إضافة لتسليم المشاركين شهادة الدورة وتكريمهم، وقد أشادوا بحسن التنظيم وعبروا عن شكرهم وامتنانهم للرابطة على المستوى الرائع للملتقى ومدى استفادتهم منه، لافتة إلى أن المشاركين شعروا بسعادة بالغة لكون هذا الملتقى هو الأول الذي يقام بمقر رابطتهم وشعورهم بأنهم في بيتهم الثاني.

وبينت أبا الخيل أن الرابطة وخلال الإعداد للملتقى قد حرصت على قياس الاحتياجات التدريبية للمدربين، وكذلك لتكون متوافقة مع احتياجات ومرتكزات خطة كويت جديدة 2035 ومثال علي ذلكدورتي الحوكمة والتدريب والتنمية المستدامة بالتدريب.

وعلى صعيد متصل فقد اختتمت الرابطة أيضا دورة “تدريب المدربين TOT ” التي شارك بها 20 مدربا بخلاف المشاركين في الملتقى، وقدم الدورة المستشار وائل يوسف المطوع رئيس الرابطة بالتوازي مع فترة الملتقى، واقيمت بمركز فهد المعجل للتدريببالتعاون مع مركز القياس والتقويم، وهذه الدورة بمثابة شهادة مهنية، وقدمتها الرابطة مجانا للزملاء أعضاء هيئة التدريب ممنسيحتاجونها ضمن متطلبات الترقية خلال الفترة المقبلة لتيسير عملية الترقية، موضحة أنه ونظرا لأهمية هذه الدورة فسوف تقومالرابطة بتكرارها وبالمجان لكافة المدربين بهدف تكوين فريق داخلي للرابطة لاحتراف التدريب سواء في الهيئة أو في كافة وزاراتالدولة.

وختمت أبا الخيل تصريحها بتوجيه الشكر لمدير مركز القياس والتقويم والتنمية المهنية بالهيئة د. وائل الشويعي، والشكر موصول لمدير مركز المعلومات والحاسب الآلي أ. علي حسين لدعمه المتواصل وتشجيعه لمركز تدريب فهد المعجل، ولا يفوتني توجيه الشكر لجميع المحاضرين الذين أعطوا من وقتهم وجهدهم الكثير وساهمت جهودهم في نجاح الملتقى، وكل الشكر والتقدير للهيئة الإدارية للرابطة لدعمها وتشجيعها للجنة المنظمة وتوفير كافة السبل اللازمة والتي كان لها دور فعال في نجاح الملتقى، والشكر موصول لمدير إدارة الخدمات بالهيئة أ. مي الماجد، وجميع الزملاء باللجنة المنظمة برئاسة أ. حسين القلاف، م. حامد حويان العازمي، أ. فهدالفارسي، والجنود المجهولين من فريق الرابطة الذين كانوا خير عونللجنة المنظمة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock