للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

( منهج العلامة الألباني.. في الدعوة إلى الله ) لقاء في إحياء التراث

( الفوز – محليات )

تقيم جمعية إحياء التراث الإسلامي لقاء مفتوح حول (منهج العلامة الألباني – رحمه الله – في الدعوة إلى الله تعالى)،للشيخ د. حسين العوايشة من المملكة العربية الأردنية بديوانية جمعية إحياء التراث  الإسلامي بمنطقة قرطبة – قطعة 5 مقابل المركز الصحي، وهذا اللقاء تشرف عليه إدارة الكلمة الطيبة التابعة للجمعية.

وأوضحت الجمعية بأن تنظيم مثل هذه اللقاءات يهدف للاستفادة من أهل العلم والفضل، ولتعريف الناس بفضل العلم وأهله، وأهمية معرفة هذا الدين عن طريق أهل العلم الثقات المتبعين لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وعلى منهج السلف الصالح.

ومن هؤلاء العلماء العلامة الشيخ محمد ناصر الدين الألباني – رحمه الله، وهو أحد أبرز العلماء المسلمين في هذا العصر، ومن أشهر علماء الحديث المحققين المعتمدين في علم الجرح والتعديل والتخريج، والذي ترك عددًا من المؤلَّفات النَّافعة، والتحقيقات الرائعة، والتعليقات الماتعة، ومن أبرزها: (سلسلة الأحاديث الصحيحة – سلسلة الأحاديث الضعيفة والموضوعة – إرواء الغليل في تخريج أحاديث منار السبيل – تحقيق مشكاة المصابيح لمحمد بن عبدالله الخطيب التبريزي – التعليقات الرضيَّة على الروضة الندية)، وغيرها. ،

والجدير بالذكر أن إدارة الكلمة الطيبة تعمل على تحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها، والتي من أبرزها: نشر الوعي الديني بين أفراد المجتمع بكافة طبقاته بالكلمة الطيبة، والدعوة إلى الله تعالى بالحكمة والموعظة الحسنة، والسعي لتصحيح بعض الأفكار الخاطئة التي اعتادها الناس.

كما تقوم بمواجهة ما يطرأ على الساحة من ممارسات خاطئة تسيء لديننا وعادات وتقاليد مجتمعنا الإسلامي، والاهتمام بإصلاح المشاكل الاجتماعية بالتعاون مع الجهات الحكومية والمؤسسات الثقافية والاجتماعية والإعلامية من أجل إصلاح المجتمع ونشر الخير.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock