للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةمنوعات عامة

أوميكرون يتسبب في إلغاء أكثر من سبعة آلاف رحلة جوية عبر العالم

( الفوز – دوليات )

تسبب تفشي المتحور أوميكرون لفيروس كورونا في إلغاء أكثر من سبعة آلاف رحلة جوية حول العالم خلال عطلة عيد الميلاد وتأجلت آلاف الرحلات الأخرى، بحسب موقع “فلايت أوير” المتخصص. وسجلت غالبية الإلغاءات في مطارات الصين والولايات المتحدة.

تسبب تفشي المتحور أوميكرون شديد العدوى في إلغاء أكثر من سبعة آلاف رحلة جوية حول العالم (لاسيما في الولايات المتحدة والصين) خلال عطلة عيد الميلاد وتأجلت آلاف الرحلات الأخرى، بحسب موقع “فلايت أوير” المتخصص.

وأفاد “Flightaware.com” أن نحو 2,800 رحلة جوية ألغيت السبت بينها أكثر من 970 رحلة قادمة من أو متجهة إلى المطارات الأمريكية، وتجاوز عدد الرحلات المؤجلة 8 آلاف رحلة. وألغيت الجمعة حوالى 2,400 رحلة فيما أُعلن تأجيل نحو 11 ألف رحلة. كما سجل الموقع إلغاء أكثر من 900 رحلة مقررة الأحد.

وطلب طيارون ومضيفون وغيرهم من الموظفين إجازات مرضية أو اضطروا للخضوع إلى حجر صحي بعدما خالطوا مصابين بكوفيد-19 أو أصيبوا هم بالوباء، ما أجبر شركات “لوفتهانزا” و”دلتا” و”يونايتد إيرلاينز” و”جيت بلو” وعددا كبيرا آخر من شركات الطيران التي تعاني من نقص في العمالة على إلغاء رحلات في فترة من العام يبلغ السفر ذروته فيها.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock