للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

“زكاة الفحيحيل”: 39 ألف مستفيداً من مشاريعنا الرمضانية* 

( الفوز – محليات )

تقدم مدير زكاة الفحيحيل التابعة لقطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية / إيهاب الدبوس بالشكر الجزيل لأهل الخير داعمي زكاة الفحيحيل مؤكداً أنه بجميل عطائهم ساهمنا في إدخال السعادة والسرور لقرابة 39 ألف إنسان داخل وخارج الكويت، وذلك خلال شهر رمضان المبارك.

وأعلن الدبوس أن زكاة الفحيحيل تلقت خلال شهر رمضان الماضي 1443 تبرعات من أهل الخير منها بناء عدد 8 مساجد في العديد من الدول الخارجية، ونحرص بدورنا على بناء المسجد في الأماكن التي تكون بحاجة شديدة إليه، ونزور المنطقة قبل الإنشاء، ونتابع مراحل التنفيذ خطوة بخطوة، ونرسل التقارير اللازمة للمتبرعين، كما نرفق بالمسجد مكتبة إسلامية، ونقيم به حلقات لتحفيظ القرآن الكريم، وولائم إفطار الصائم، ونوزع من خلاله لحوم الأضاحي وغيرها من الأنشطة التربوية الأخرى.

مضيفاً : وفيما يخص توفير المياه العذبة وحفر الآبار، بلغت حصيلة تبرعات شهر رمضان المبارك حفر عدد 76 بئراً في العديد من الدول التي تفتقر إلى المياه النظيفة الصالحة للشرب، وكذلك بناء عدد 5 بيوت للفقراء، مبينا أنه يعد هذا المشروع واحداً من المشاريع الحيوية التي تساهم بشكل ملموس في تحسين واقع وحياة المستفيدين، وشمل حصاد شهر الخير توزيع عدد 132 مصحفاً وكفالة حلقة لتحفيظ القرآن الكريم وكفالة عدد 68 داعية وتقديم مساعدات مادية لعدد 62 أماماً، وتوزيع زكاة الفطر داخل وخارج الكويت.

وأوضح الدبوس أن زكاة الفحيحيل وزعت قرابة 3000 سلة رمضانية داخل وخارج الكويت، ضمت السلال أهم المكونات الغذائية التي تحتاجها الأسر، كذلك تم توزيع كسوة وعيدية الأيتام و استفاد منها 357 يتيماً .

وفيما يخص نصيب الأسر المتعففة من حصاد شهر رمضان المبارك أجاب الدبوس: قدمنا مساعدات مالية لعدد 283 أسرة متعففة، وبين الدبوس أن هذه الإنجازات غيض من فيض عطاء أهل الخير خلال شهر رمضان المبارك.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock