إضاءاتالأخبار المثبتة

” النجاة الخيرية ” تشكر المحسنين على دعمهم لحملة “فرحتهم تسوى” 

ا.عمر الثويني : الحملة تناولت مشاريع خيرية وإنسانية مختلفة

( الفوز – محليات )

تقدم رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والاعلام بجمعية النجاة الخيرية عمر يعقوب الثويني بالشكر الجزيل إلى المحسنين الكرام على دعمهم لحملة ” فرحتهم تسوى” التي طرحتها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك هذا العام .

وأوضح الثويني : قامت جمعية النجاة من خلال الحملة بإطلاق مشاريع خيرية منوعة داخل الكويت وخارجها، وتنوعت هذه المشاريع ما بين إغاثية، ودعوية، وطبية، وتنموية.

ا. عمر الثويني / مدير ادارة الإعلام في جمعية النجاة

مبينا : أن أول هذه المشاريع كان كفالة الأيتام، وقد تم من خلاله كفالة ما يزيد عن 450 يتيم لمدة عام، وتوفير حاجاتهم الأساسية من غذاء وكساء وتعليم.

وأضاف: كان لدينا أيضا مشروع “أبشروا بالخير” الذي تنظمه الجمعية سنوياً لمساعدة الأسر المحتاجة داخل الكويت في سداد إيجار السكن، وهذا العام تبرع المحسنون لمساعدة قرابة 500 أسرة فقيرة داخل الكويت.

وفيما يتعلق بالمشاريع الدعوية أوضح الثويني أن لجنة التعريف بالإسلام التابعة لجمعية النجاة الخيرية أطلقت مشروع حملة “يستاهلون أكثر” لتعليم المهتدين الجدد أكثر من 2000 مهتدي وكفالة الدعاة 20 داعية، وكانت حملة ناجحة وشهدت إقبالا مميزاً .

وأكد على اهتمام الجمعية بالإغاثة في الدول العربية والاسلامية حيث تم تخصيص مشروع لإغاثة اللاجئين والنازحين في اليمن وتركيا ولبنان والأردن وفلسطين والروهينغيا، وذلك من خلال تقديم السلال الغذائية، والمساعدات المالية، والحقائب الطبية لهؤلاء اللاجئين.

وأضاف: كذلك قمنا بإطلاق مشروع “القوافل الطبية” والذي يهدف إلى تقديم الرعاية الطبية لـ 32 ألف شخص في الدول الفقيرة، وإنقاذ الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية، والمساهمة في إعادة البصر لكبار السن الذين يحتاجون إلى عمليات العيون، والكشف المبكر للأمراض المزمنة.

كما كانت المشاريع القرآنية حاضرة من خلال مشروع “دعم حلقات القرآن” التي تنظمها الجمعية من خلال إدارة شؤون القرآن الكريم والسنة النبوية “ورتل”.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock